أخبار رائجة

خطيبته السبب.. القبض على المتهم بتسريب مشهد انتقام رضوان من فتحي فى “البرنس”

كشف مصدر من صناع مسلسل البرنس، كواليس التسريب الأخير لمشهد من المسلسل، موضحاً هوية الشخص الذي سرب جزء من إحدي الحلقات، وهو مشهد لرضوان البرنس والذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، يأخذ فيه ثاره من شقيقه فتحي، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن المتهم بالتسريب شاب يعمل “مونتير”، بإحدي الشركات الخاصة تسمي “نيو بلاك”، مشيراً إلى أن الشاب، وبعد أن اطلع على فيديوهات خاصة بالمسلسل، قام بتصوير الجزء المسرب عبر هاتفه المحمول أثناء وجوده في مقر الشركة منتجة العمل.

وعن كواليس تسريب الفيديو، قال المصدر، إن المتهم بعدما قام بتسريب الفيديو، قرر أن يرسله إلى خطيبته لكي تري مشهد انتقام محمد رمضان من شقيقه، خاصة وأن المسلسل أثار ضجة كبيرة، وأصبح حديث المصريين، وطلب أن تري المشهد كجزء من المسلسل قبل أي شخص.

تعرف على الأحداث المسربة من مسلسل البرنس الحلقة 21 قبل عرضها رسمي

وتابع المصدر، أن خطيبته المتهم قامت بإرسال الفيديو إلى عدد من أصدقائها الفتيات، ومن هنا انتشر الفيديو بشكل سريع بين المواطنين، وأصبح حديث الساعة، وما ساعد على انتشاره هو نشره من جانب إحدي الفتيات على صفحتها على الفيس بوك.

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية ومن خلال رصد مصدر نشر الفيديو، تم التوصل إلى المتهم، والذى تبين أنه يعمل في الشركة التى تقوم بمونتاج الأفلام والمسلسلات، وأن الشركة المنتجة للمسلسل تتعاقد معها، من أجل إنهاء بعض الأعمال الدرامية.

واستطاع مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، أن يحتل مكانة بارزة بين المسلسلات بسبب ما احتوت عليه الحلقات من أحداث متتالية وسريعة، حيث شهدت الحلقة الـ20 التي عُرضت اليوم خروج رضوان البرنس الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان من السجن بعد خمسة سنوات.

وتسرب مشهد أخذ رضوان بثأره من شقيقه فتحي (أحمد زاهر)، الذي ظلمه وكان السبب الرئيسي في دخول رضوان السجن، بل وقتل زوجة رضوان وابنه، وألقى بأبنته في الشارع بدون رحمة، وحقق هذا المشهد نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock