فن وثقافة

مسلسل الفتوة الحلقة 22 .. صدمة كبيرة لأهالي الجمالية بسبب شخصية الشيخ مبروك

شهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل الفتوة 22، والتي عرضت قبل ساعات قليلة، مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة بشخصية الشيخ مبروك بن الشيخ هلال أحد أصحاب أحمد الجبالي والد حسن فتوة الجمالية.

قصة الشيخ مبروك في مسلسل الفتوة

ظهرت شخصية الشيخ مبروك في الحلقات الأولى من المسلسل حيث قام بدوره “أحمد خالد صالح” الذي عرف نفسه لحسن الجبالي على أنه ابن الشيخ هلال الذي كان صديقا مقربا جدا من المعلم أحمد الجبالي فتوة الجمالية سابقا.

توطدت العلاقة بين حسن الجبالي والشيخ مبروك، وسلمه حسن الذهب الذي وجده والذي قتل بسببه والده أحمد الجبالي، وعندما أصبح حسن الجبالي فتوة هرب الشيخ مبروك بالذهب، لكن الفتوة سيد اللبان أرسل رجاله لأخذ الكنز من الشيخ مبروك بعد ضربه في وسط الصحراء.

علم حسن الجبالي حسن الجبالي بما حدث مع الشيخ مبروك “أحمد خالد صالح” من خلال شكر التي يحبها، ويذهب الجبالي له ويدعوه لحضور عقد قرانه وبالفعل يحضر عقد القران، فيما توافق والدة شكر على تزويجها له بناء على طلب حسن الجبالي.

المفاجأة التي ظهرت في نهاية الحلقة هي ظهور شخص جديد في ليلة زواج حسن الجبالي وليل، يسأل عن منزل حسن الجبالي، فيدله أحد الأهالي على دكان حسن ثم يسأله عن هويته، فيجيب بأنه الشيخ مبروك بن الشيخ خلال، ليتفاجأ الرجل وتظهر الصدمة على وجهه، لتنتهي الحلقة على ذلك.

ويحظى مسلسل الفتوة بمتابعة عدد كبير من محبي الدراما الرمضانية حيث يعتبر أحد أهم مسلسلات الموسم الدرامي في رمضان 2020، بسبب الأحداث المهمة والحبكة الدرامية التي يتميز بها.

ملخص أحداث مسلسل البرنس الحلقة 22

تضمنت الحلقة العديد من الأحداث المهمة، ذهب حسن الجبالي مع ليل إلى مكان تواجد المعلم عزمي وزوجته جميلة، ليطلبا منه العودة لمنطقة الجمالية والموافقة على زواجهما، إلا أنه يرفض ذلك ويقوم بطردهما من منزله، بحجة خيانة حسن الجبالي له.

الراقصة جميلة تقنع عزمي بإظهار الموافقة على زواج حسن الجبالي من أخته ليل، وبالفعل يذهب عزمي وجميلة إلى حسن وليل ويباركان لهما، ويوصي عزمي حسن بالاهتمام بأخته ليل.

عندما يعلم المعلم سيد اللبان بزواج حسن الجبالي من ليل يشتاط غضبا ويسب أتباعه لأنهم لم يخبروه قبل إتمام عقد القران.

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل البرنس

وتعرض الحلقة 23 من مسلسل الفتوة في الساعة الثانية عشر من صباح يوم السبت 16 مايو الموافق 23 رمضان، على قناة الحياة الحمراء، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المهمة بعد تتويج حسن الجبالي منصب فتوة الجمالية خلفا للمعلم صابر أبو شديد الفتوة السابق.

قصة مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة يروي أحداث حقبة زمنية في منتصف القرن التاسع عشر في منطقة الجمالية الشعبية بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث كان ينتشر في ذلك الوقت نظام الفتوات، وهو نظام يقضي بأن يقوم أحد الأشخاص بجمع الإتاوة من سكان المنطقة مقابل حمايتهم.

وفي المسلسل كان حسن الجبالي ابن الفتوة الأسبق للمنطقة والذي قتل بسبب كنز من الذهب على أيدي بعض أصدقائه الذين صاروا فتوات بعد ذلك، وتدور الأحداث حتى يقتل الفتوة صابر أبو شديد ليصبح حسن الجبالي الفتوة الجديد للمنطقة بناء على منطق قوة الذراع والنبوت.

فريق عمل مسلسل الفتوة

شارك في مسلسل الفتوة عدد كبير من الممثلين، على رأسهم ياسر جلال في دور حسن الجبالي، أحمد خليل في دور المعلم صابر أبو شديد، أحمد صلاح حسني في دور المعلم عزمي، مي عمر في دول ليل، نجلاء بدر في دور الراقصة جميلة، رياض الخولي في دور سيد اللبان، وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock