أخبار رائجة

أبرز أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 22 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

شهد مسلسل الفتوة الحلقة 22 بطولة ياسر جلال، قيام حسن الجبالي فتوة الجمالية الجديد وليل ليقوم حسن بطلب يد ليل للزواج وهو ما رفضه عزمي أبو شديد ودار بينهما حديث حول الفتونة، بينما غادر حسن الجبالي منزل عزمي وقالت له ليل في نهاية حديثها: “افتكر أن إحنا جينالك.. أنا أسفة يا حسن”.

تفاصيل مسلسل الفتوة الحلقة 22

بعد خروج حسن وليل من منزل عزمي، دار حديث بين عزمي أبو شديد وجميلة زوجته التي أكدت له حسن الجبالي الفتوة ويستطيع أن يفعل ما يريد.

وتم عقد القران بين حسن الجبالي وليل بحضور الشيخ مبروك، بينما قام عزمي أبو شديد بزيارة حسن الجبالي وشقيقته للمباركة لهما على الزواج في مشهد حضره كل من جميلة الفنانة نجلاء بدر زوجة عزمي ونورا الفنانة ابنة حسن الجبالي، بينما قال عزمي أبو شديد لحسن الجبالي أن زواجه من شقيقته لن يفرق بالنسبة لما بينهما.

لغز شخصية الشيخ مبروك

وتضمنت الحلقة مشهد غضب المعلم سيد اللبان بعد علمه بزواج حسن الجبالي وليل؛ بينما جاء مشهد النهاية بظهور شخص يدعي أنه الشيخ مبروك ابن الشيخ هلال ويعلن ذلك لعم مسعد.

وينتظر عشاق المسلسل الحلقات المقبلة لمعرفة ما إن كان الشيخ مبروك الذي ظهر في الحلقات السابقة هو الحقيقي الفنان أحمد خالد صالح أم هذا الرجل الذي ظهر في نهاية الحلقة الثانية والعشرين.

فريق عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة الذي يعرض علي شاشة قناة الحياة الحمراء في الساعة الثانية عشر صباح كل يوم بطولة الفنان ياسر جلال ويشارك فيه كل من الفنان أحمد خليل وأحمد صلاح حسني وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلى أحمد زاهر ومها نصار ومحمود حافظ وأحمد جمال سعيد وغفران محمد وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض وأنعام سالوسة وعبدالرحمن القليوبي وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock