أخبار رائجة

مسلسل بـ100 وش الحلقة 21.. إسلام إبراهيم ينصب على ياسر الطوبجي

شهدت الحلقة 21 من مسلسل بـ100 وش للنجمة نيللي كريم و الفنان آسر ياسين، العديد من الأحداث المشوقة، حيث تبدأ الحلقة بتنفيذ العصابة خطة نصب جديدة بعدما نفدت جميع أموالهم من العمليات السابقة، وذلك من خلال فتح مكتب زواج يهدف الشباب الذين يعيشون في الخارج ويرغبون في الزواج.

ويقوم حمادة “إسلام إبراهيم” بتصميم موقع  عبر الصفحة الرسمية بموقع “فيس بوك” تحمل اسم “بيت العيلة” هدفها زواج الشباب المغتربين، حيث ينشر عدة فيديوهات وصور لفتيات جميلات ولكن غير حقيقية بهدف جذب أنظار الشباب الذين يريدون الزواج. 

ويقع الفنان ياسر الطوبجى ضحية عملية النصب، الذي تحدث مع حمادة الذي يجسد خلال العملية شخصية “أم معاذ”، ويطلب منها أنه يريد الزواج من إحدى الفتيات التي شاهدها على موقع، ومن ثم يطلب أن يقابلها حتى يتفق على باقيه اتفاقات الزواج. 

وتنتهى الحلقة بأخذ حمادة منه الكثير من الأموال بحجة دفع المهر والشبكة الخاصة للعروسة مقدماً قبل أن يقابلها، وبعد عودته إلي مصر يكتشف أنها عملية نصب، ويقوم بواب الفيلا التي استأجرها من أجل مكتب الزواج، بإبلاغ الشرطة عن سبب إتمام كل يوم زفافا، ولكن عندما ذهب الشرطة لم يجدهم حيث تركوا المكان.

ويضم مسلسل “بـ100 وش” كل من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock