أخبار رائجة

أبرز أحداث مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21 بطولة ياسمين عبد العزيز

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل ونحب تاني ليه بالكثير من الأحداث في إطار تشويقي، حيث تبدأ الحلقة باصطدام غالية – ياسمين عبد العزيز – أن طليقها توقف ذاكرته ما قبل طلاقهما، وهذا ما يجعل غالية تقع في مشكلة كبيرة مع مراد – كريم فهمي – الذي لم تصارحه بحقيقة حالة الصحية لطليقها. 

وفي مشهد آخر، تطلب غالية من الطبيب الخاص له أن يجد طرق أخرى بعيدًا عن هذه الطريقة لأن حبيبها لم يتقبل ذلك إطلاقًا، فيقول لها: لا توجد فرصة أخرى لشفاء عبدالله – شريف منير – وأنها نحاول أن تساعده في الشفاء حتى لا يتعرض لأزمة كبيرة.  

كما تذهب غالية إلي منزلها وأثناء دخولها تتفاجأ بوجود مراد، وهو يتحدث مع والدتها عن غيرة غالية عليه بسبب صديقتها يسرا وهو يحاول أن يصالحها، ومن خلال تجهيزه لبعض الأجواء الرومانسية يحضر لغالية سلسلة ألماس غالية الثمن كهدية صلح لها، ومن ثم لم تخبره غالية عما حدث لطليقها في المستشفى حتي لا تفسد تلك الأجواء الرومانسية. 

وتنتهى الحلقة بقرار يسرا – تارا عماد – وهو الانتقام من مراد – كريم فهمي- بعدم تركها، وتتقرب يسرا من داليدا المساعدة الخاصة لمراد بهدف معرفتها كل شئ يخص مراد، حيث تعلم أن داليدا تفكر في تجهيز مفاجأة كبيرة لمراد في عيد ميلاده، و بالفعل أقامت يسرا و داليدا حفل في الشركة بمناسبة عيد ميلاده، ومن جانب آخر ننشغل غالية برعاية طليقها، وهذا ما أثار غضب مراد. 

مسلسل “ونحب تاني ليه”وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، ويشارك في بطولته  كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock