أخبار رائجة

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 22.. جلال يترك منزله لمريم ويبحث عن عمل جديد

سيطرت الفرحة على رقية خاصة بعد زواج ابنتها الكبرى من مجدي وإقامة حفل زفاف كبير لها حضره الجميع، بينما مريم سيطر الحزن والخوف عليها، فزوجها تركها وهرب وابنتها كفيفة وتحتاج لوجوده ورعايته لها.

 أبرز أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل ليالينا 80:

1- ذهب هشام -إياد نصار- إلى منزل أحد أصدقائه من أجل الاختباء عنده بالمنزل من العصابة التي كان يعمل بها، وطلب منه مساعدته لمعرفة من سرق منه الأموال.

2- جلست رقية -صابرين- مع بناتها بالمنزل يعدون كحك العيد، بعدما عادت من المصنع بعد يوم شاق من العمل، وحاولت أن تعلم بناتها كيفية إعداد الكحك.

3- جاء مرتضى -محمد علي رزق- إلى منزل بدرية -نهى عابدين- من أجل الاتفاق على تدابير الزواج، فعبرت راوية -هبة عبد الغني- عن عدم قبولها لتلك الزيجة، ولكن بدرية لم تهتم بحديثها ووافقت على طلب مرتضى بعدم إقامة حفل زفاف.

4- تفاجئت شقيقة مرتضى بزيارة الفتاة التي كانت تتجسس على شقيقها بالمصنع، وطلبت منها التودد من مرتضى حتى تعود للعمل مرة آخرى، إلا أنها طردتها ولم تستجب لها.

5- تزوجا فاطمة -هاجر الشرنوبي- ومجدي -حسني شتا- وأقيم لهم حفل زفاف كبير حضره مرتضى وبدرية، كما جاء جلال -خالد الصاوي-.

6- علم هشام بخيانة صديقه له وذهابه لزوجته وتهديده لها، فأصر هشام على مقابلته حتى يعرف منه ما حدث، ويحاول استعادة الأموال.

7- قرر جلال ترك المنزل وأخبر مريم بذلك، فخرجت عليهم جميلة وانهارت بعدما علمت بترك عمها للمنزل، ولكنه طمئنها بأنه سيأتي كل يوم ليطمئن عليها ولن يتركها بمفردها.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock