فن وثقافة

مسلسل الفتوة حلقة 23 .. نار الغيرة تشتعل بين النساء في منزل حسن الجبالي

بدأت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 23 والتي عرضت اليوم السبت 23 رمضان على  قناة الحياة الحمراء في الساعه الثانية عشر صباحا، بمشهد صباحية حسن الجبالي وزوجته ليل، لتتوالى المشاهد.

وقد اشتعلت نار الغيرة في منزل حسن الجبالي، خاصة من جانب ابنته نورا وأخته زينب تجاه زوجته ليل، وكان أول صدام حين أبدت ليل موقفها من زواج نورا من عبده اللبان ابن المعلم سيد اللبان فتوة المذبح، وهو ما جعل نورا تغضب منها بشدة وترفض تدخلها في شؤونها، لتتدخل زينب وتزكي هذه النار.

ذهب فضل “محمود حافظ” إلى حسن الجبالي، وطالبه بعودة العربجية إلى الجمالية كما وعدهم، فيؤكد له الجبالي أنه لا يرجع في كلمة قالها نهائيًا، ولكنه يبحث عن مكان يسكنون فيه، بينما طلب فضل منه أن يريد زوجته زينب، وهو ما وافق عليه حسن الجبالي.

كما قامت “زينب” بذكر الفتوة القديم المعلم صابر أبو شديد الفنان أحمد خليل بسوء، وهو ما أثار غذضب ليل، التي أكدت لحسن أنها لن تسمح لأحد أن يأتي بسيرة والدها، بينما كشف الجبالي، عن أنه يريد أن ينجب ستة أطفال من “ليل” في مشهد رومانسي بين “الجبالي” و”ليل” الفنانة مي عمر.

واختتمت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الفتوة بزيارة عبده اللبان ابن المعلم سيد اللبان ليواجه حسن الجبالي الذي يريد أن يتزوج ابنته نورا لتنتهي الحلقة بهذا المشهد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24 بطولة ياسر جلال على هذه القناة | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock