أخبار رائجة

مسلسل بـ100 وش الحلقة 22.. نيللى كريم تفاجئ آسر ياسين باعتراف مهم

تبدأ الحلقة الـ22 من مسلسل بـ100 وش للنجمة نيللي كريم الذي يذاع على شبكة قنوات “الحياة”، باستمرار عمر- آسر ياسين -في إقناع سكر – نيللى كريم- بمحاولات عديدة في إظهار حبه الشديدة لها، من ثم بدأت سكر تلين لحبه، و تخبره بحبها له هي الأخرى في أجواء رومانسية. 

وإلى جانب آخر تتشاجر شقيقة سكر مع خطيبها بسبب الغيرة الشديدة عليها، وأيضاً يرجع السبب في اختيارهم تصميمات لشقة زواجهما المستقبلية، وأثناء ذلك يتجسس حمادة – إسلام إبراهيم – عليهما من خلال تطبيق على اللابتوب الخاص به، ويسمع جميع محادثتهم. 

كما يتصل حمادة بنادية بعد خلافها مع خطيبها، ويعرض عليها بأنه يريد مساعدتها له في تصميمات الفيلا الجديدة الخاص به، وذلك سيكون شغل بينهم، فطلبت منه أن يترك لها وقت للتفكير. 

وشهدت الحلقة محادثة تجري بين سكر وشقيقتها عن طلب حمادة بأنه تساعده في ديكورات الفيلا الجديدة له، ولكن تنفعل سكر عليها وترفض عملها مع حمادة، وتنصحها أن تهتم بخطيبها و تتمسك به. 

وتنتهي الحلقة بعرض سكر على عمر أن تكون عملية النصب المقبلة، تكون سرقة صديقه، فهو يمتلك الكثير من الأموال، ولكن عمر يرفض هذه الفكرة تماما، ويخبرها أنه إذا حدث ذلك الأمر سيخسرها. 

مسلسل “ب100 وش” تدور أحداثه في إطار القالب الكوميدي، ويشارك في العمل كل من نيللى كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock