أخبار رائجة

مسلسل الفتوة الحلقة 24.. عزمي وسيد اللبان يحاولان الانتقام من حسن الجبالي

نتابع معكم تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 24 بطولة النجم ياسر جلال التي سيتم عرضها بعد قليل على قناة الحياة في رمضان 2020، ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات التي كانت تسيطر على بعض المجتمعات في قرون سابقة، ويبرز قصة فتوة الغلابة الذي ينتصر للضعفاء.

مسلسل الفتوة الحلقة 24

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل الفتوة صعود حسن الجبالي (ياسر جلال) ليكون فتوة الجمالية ويتعامل مع الناس بالهدوء والعدل وأعفى غير القادرين من دفع الإتاوات للفتوة، وطلب حسن من الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) أن يوافق على زواجه من شقيقته ليل (مي عمر) لكن عزمي يرفض ويهدد ليل بأنه لن يحدثها مطلقا إذا تزوجت من الجبالي، لكن في النهاية يتزوج حسن وليل ويحضر عزمي ليبارك لهما.

وبسبب زواج حسن من ليل يسعى الفتوة سيد (رياض الخولي) إلى الانتقام من حسن لأنه تزوج زوجته السابقة ليل وهي التي كان يرغب في ردها لكنها ترفض، ويتفق سيد مع عزمي للانتقام من حسن.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24

يمكن شماهدة مسلسل الفتوة الحلقة 24 للنجم ياسر جلال، عبر العديد من القنوات المصرية والعربية المالكة لحقوق بث المسلسل، ويعرض مسلسل الفتوة في أوقات مختلفة على مدار اليوم في غعادة للحلقة الرئيسية وهذه القنوات هي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويعرض مسلسل الفتوة الحلقة 24 في التوقيتات التالية:

قناة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

يجسد الفنان ياسر جلال شخصية حسن الجبالي نصير الغلابة في مسلسل الفتوة ويعرف بفتوة الغلابة وينتصر للمظلومين والضعفاء ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات وتدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة من بطولة النجم ياسر جلال، ومي عمر و أحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وضياء عبدالخالق، ومحمود حافظ، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock