أخبار رائجة

ملخص مسلسل البرنس الحلقة 23 .. محمد رمضان يرفض ملايين أخوته ويقرر الانتقام منهم

مسلسل البرنس الحلقة 23 بطولة النجم محمد رمضان نستعرض أبرز أحداث العمل ومواعيد مشاهدة الحلقة وإعاداتها على مختلف القنوات المالكة لحقوق البث، ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 23 مساء اليوم السبت 23 رمضان.

مسلسل البرنس يجسد فيه الفنان محمد رمضان شخصية رضوان البرنس الذي يدخل في صراع دموي مع أشقائه بسبب الميراث ويدخل السجن بسبب كذبهم عليه، لكنه يعود للانتقام.

مسلسل البرنس ‌الحلقة 23

خرج رضوان البرنس (محمد رمضان) أخيرا من السجن ويفاجأ بوجود أخويه فتحي وياسر يطرقان بابه ومعهما 3 ملايين جنيه لتعويضه عن أيام السجن، إلا أنه يرفض هذه الأموال ويضربهم علقة ساخنة.

ويتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة مواجهة قوية بينهم وأن ينتقم رضوان البرنس من إخوته الذين تسببوا في مقتل زوجته ونجله واختطاف ابنته نورا وتركها في الشارع دون رحمة، فضلا عن محاولتهم قتله مرتين ولكنه نجى وقتلت زوجته وابنه في الحادث.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 23

تمتلم عدة قنوات مصرية وعربية حقوق بث حلقات مسلسل البرنس ويمكن مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 23 في مواعيد مختلفة على مدار اليوم وعلى أكثر من قناة وهو ما نستعرضه بالتفصيل.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 23 : dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

مسلسل البرنس الحلقة 22.. مواجهة قوية بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 23

يعرض مسلسل البرنس الحلقة 23 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

يتعرض رضوان البرنس (محمد رمضان) لظلم شديد من إخوته ومواقف قاسية بمقتل زوجته ونجله واختطاف ابنته بسبب الميراث الذي قال إن والده كتبه له بالكامل حيث كان يعمل معه في الورشة فيما كان أشقائه يتجهون لطريق تجارة المخدرات.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock