أخبار رائجة

ملخص مسلسل فلانتينو الحلقة 23.. صافي تتلقى خبر وفاة زوجها وهاني يواصل ابتزاز فلانتينو

تتصاعد احداث مسلسل “فلانتينو” كل يوم، ويرسل الزعيم عادل إمام العديد من الرسائل في كل حلقة، ويصور بعض المشاكل الموجودة في المجتمع بطريقة كوميدية لايت، وفيما يلي ملخص لأحداث الحلقة 23.

أهم أحداث مسلسل فلانتينو الحلقة 23

1- طلب فلانتينو -عادل إمام- من ابنته نبوية -هدى المفتي- أن تعزم هاني -عمرو وهبة- لتناول الطعام في منزله وليتصالحا ويتم خطبتهما، بعد ابتزاز هاني لفلانتينو بالإفصاح عن زواجه الثاني.

2- يبتز عاطف -سليمان عيد- مرة أخرى سميرة -بدرية طلبة- ويبطلب زيادة النسبة إلى 50%، فيزداد انتقام سميرة وتبلغ عنه بإنه يدير منزله لألعاب الفيديو دون وجود تراخيص.

3- يرسل رقم مجهول رسالة تهديد لكل من نورا -داليا البحيري- وعاصم -حمدي الميرغني- وفلانتينو، وتقول الرسالة :”أنا مش هسيبكوا”.

4- خرج العجماوي -محسن منصور- من السجن، ويبحث عن نورا، ويصل إلى الكمبوند التي تقطن به، ويهدده بإنه لن يتركه عن طريق الحراس.

5- تحضر عفاف -دلال عبد العزيز- ونورا مجلس اتحاد الملاك، وتدافع نورا عن عفاف، وتبدأ تنجذب لها، ولكن تتذكر كلام فلانتينو عنها فتتراجع.

6- تذهب عفاف لمنزل أرسميدس الجديد -محمد كيلاني- وتخبره بإنها اشتاقت له، وتطلب منه المبيت ليومين لديه.

7- اتصل عاصم مرة أخرى بسمير سنجه -جميل برسوم- كي يعود إلى الكمبوند مرة أخرى ويعيش مع نورا، لأنها تشعر بالوحدة كثيرًا.

8- تتلقى صافي -رانيا محمود ياسين- خبر وفاة زوجها شريف -احمد فريد- الذي سافر إلى الخارج لرحلة علاج.

“فلانيتنو” يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، بدرية طلبة، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، حمدي الميرغني، داليا البحيري، محمد كيلاني، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، سمير صبري، جميل برسوم، محسن منصور، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock