أخبار رائجة

أيرز أحداث مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 23.. سليم يكشف فخ ياسين

يبدو أن دهاء سليم يخرجه كل مرة من أي فخ يحاول أن يفعله ياسين له، فكلما شعر الأخير بقرب التخلص منه والقبض عليه متلبسًا وإخراج أخيه من السجن، يأتي سليم ويكشف الأمر.

وفي ذلك التقرير نقدم أبرز أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج:

1- فاجأ ياسين -خالد النبوي- دنيا -ريهام حجاج- بإعطائها عقد بيع فيلتها من عمها، بعدما ذهب معه إلى الشهر العقاري ليبيع نصيبه في الفيلا، كما أعطاها العقد المزور فقطعته وشكرته على ما يفعله دائمًا معه.

2- جلس سليم -محمود حميدة- مع وفيق -أشرف زكي- للوصول لابنته، وأثناء حديثهم جاءت مكالمة لرانيا من خاطفي الفتاة وطلب منها التحدث مع سليم، فرد عليهم وطلب المتصل مقابلته فوافق، وبالفعل جاء وطلب منه العمل سويا بالمخدرات.

3- وصل ياسين ودنيا إلى فيلتها وطلب منها عدم الخروج من المنزل حتى تنتهي القضية، كما أبدى كل منهما الحب والإعجاب بالآخر.

4- زارت والدة ياسين دنيا بمنزلها وطلبت منها الوقوف بجانب ياسين لأنه يحبها، ولكن قضية أخيه هي التي تمنعه من الاعتراف.

5- جلس حسن -نبيل عيسى- مع مي بقسم الشرطة، بعدما زارته في السر، وقالت له بأن سليم هو من قتل وائل، كما أنه طلب منها أن تعترف وتكذب حتى يثبت التهمة على حسن، فطردها لأنها لم تعترف بالحقيقة أمام النيابة.

6- هاتف ياسين تاجر المخدرات صبري عتمان، الذي اتفق معه للذهاب لسليم وتهديده، واستنكرت المساعدة الخاصة به وقوفه في قضية المخدرات، فقال لها بأنه سيفعل أي شيء من أجل أخيه.

7- جاء وفيق إلى الشركة للتحدث مع سليم حول صبري عتمان، وعبر له عن الموقف الصعب الذي يمرون به، فأكد سليم له بأنه سيحاول الخروج منه.

8- زار ياسين دنيا بمنزلها وجلس وتحدث معها عن ذكرياته وحياته أثناء ما كان ظابط شرطة، وعبرت له عن اطمئنانها عندما تكون بجانبه.

9- جلس ياسين مع والدته ونصحها بعدم الخروج من المنزل بدون علمه، كما أكد لها وطمأنها بأنه يركز جيدا لحل قضية أخيه، كما فاجئها بأنه علم بذهابها لدنيا، فقالت له بأنها أخبرتها بحبه لها.

10- وفي الصباح ذهب ياسين لدنيا ليخبرها بما خططه لإيقاع سليم، ومازحا بأن ما قالته لها والدته صحيح، بخصوص حبه لها.

11- ذهب سليم إلى رانيا حتى يخبرها بأنها هي التي ستذهب إلى تجار المخدرات وتعطيهم الأموال والمخدرات وتعود بابنتهم، إلا أنه لاحظ هدوئها فأخذ منها هاتفها وعلم باتفاقها مع ياسين، واتصل بياسين حتى يفاجئه، فصدم ياسين بعدما سمع صوت سليم.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock