فن وثقافة

أبرز أحداث مسلسل الفتوة حلقة 24 .. هل مات حسن الجبالي؟!

يقدم موقع “عرب ميرور 2020” تفاصيل وأهم أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل الفتوة 24 الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال مع مي عمر وأحمد صلاح حسني وآخرين.

– بدأت أحداث الحلقة بمشهد اجتماع الفتوات مع سيد اللبان فتوة المذبح وعزمي بن الفتوة السابق صابر أبو شديد للتآمر ضد حسن الجبالي فتوة الجمالية.

عزمي يحرض الفتوات على حسن الجبالي

– وبدأ عزمي وسيد اللبان بتحريض الفتواة على حسن الجبالي، حيث قالوا إن تصرفات حسن الجبالي مع أهالي منطقته وحبهم له، سيدفع أهالي مناطقهم إلى التمرد عليهم ومطالبتهم بأن يكونوا مثل الجبالي، وأن ما يحدث في الجمالية ليس بعيدا عنهم بل سيؤثر عليهم.

– وطالب عزمي الفتوات بالاتفاق معه ومع سيد اللبان ضد حسن الجبالي واستعادة الفتونة منه، وهو ما استجاب له الفتوات وأكدوا وقوفهم مع عزمي وسيد اللبان ضد الجبالي.

حسن الجبالي يرفض زواج نورا من عبده اللبان

– وانتقل المشهد بعد ذلك إلى اللقاء بين حسن الجبالي وعبده اللبان الذي ذهب ليخطب نورا الجبالي، إلا أن الجبالي طرده من بيته لعدم اتباعه الأصول التي تقضي بأن يحضر والده وأهله ليخطبوا الفتاة من أهلها.

– بعد ذلك جلس حسن الجبالي مع ابنته، وأقنعها بأنه يريد مصلحتها، وأن زواجها من عبده اللبان أمر سيئ، حيث أن والده لم يحضر معه ليطلبها وهو تقليل من قيمتها، فاعتذرت له وقالت إنه يريد أن يعززها بينما والد عبده يريد التقليل منها.

ليل تحاول التقرب من نورا وتقع في مشكلة

– تحاول ليل التقرب من نورا بنت الجبالي، وتتحدث معها عن عبده اللبان، وتحاول أن تثنيها عن الزواج منه، وتخبرها بمساوئ بيت سيد اللبان، ثم تطلب منها أن تقابل عبده وإذا وجدت أنه “شاريها وعاوزها وهيصونها” فسوف تتحدث مع والدها للموافقة، فتتصنت عليهما زينب أخت حسن وتحاول أن تعرف ما دار بينهما.

– فرج يقابل عزمي عند سيد اللبان ويعتذر منه على وقوفه ضده عند اختيار الفتوة، ويخبره أن حسن الجبالي لا يصلح أن يكون فتوة الجمالية، فيتصالحان ويتحدان معا ضد حسن الجبالي أيضا.

سيد اللبان يحبس الشيخ مبروك المزيف

– الشيخ مبروك المزيف “أحمد خالد صالح” يقوم بزيارة المعلم سيد اللبان ليتقصى أخبار الذهب المسروق منه، فيقوم بحبسه بعد أن يخبره بأنه يعلم سبب مجيئه الحقيقي وهو البحث عن الذهب، ويقص عليه قصة هذا الذهب الذي أسماه “كنز الدم” وأنه يجب قتل ثلاثة أشخاص بسبب هذا السبب، قتل منهم اثنان وبقي واحد، وسيكون هو الشيخ مبروك المزيف.

– زينب تخبر جميلة بأن ليل ستقابل عبده اللبان، فتخبر المعلم سيد اللبان بذلك فيذهب إلى مكان المقابلة، ويخبر ليل أنه جاء في الموعد الذي اتفقا عليه ويحاول إيهام نورا الجبالي أن ليل جاءت للتحدث معه، فتذهب نورا لتخبر والدها الذي يغضب بشدة من ليل.

عزمي يطعن حسن الجبالي في ظهره ويسقطه قتيلا

– قام عزمي بعمل كمين للفتوة حسن الجبالي، حيث أرسل له من يخبره بأن عزمي وفرج يتعاركان، فيذهب حسن مع الرجال ليفض الخناقة، فيكتشف الحقيقة ويخونه من كان معه من الرجال.

– يطالب عزمي بحقه من حسن، فيخبره حسن بأنه أخذ الفتونة من فرج وليس منه، ويرفض أن يرفع نبوته في وجه عزمي باعتباره واحدا من أهل بيته، وعندما يعطي ظهره لعزمي يطالبه عزمي بألا يعطيه ظهره، فيخبره حسن بأنه أكثر شخص يمكنه أن يعطي له ظهره وهو مطمئن.

– يهم حسن الجبالي بمغادرة المكان، وقبل أن يتحرك يطعنه عزمي بخنجره فيسقط قتيلا وقد سالت دماءه، وحينئذ يهتف فرج ورجاله بحياة عزمي أبو شديد باعتباره الفتوة الجديد للجمالية، وتنتهي الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: تفاصيل أحداث الحلقة 24 مسلسل الفتوة .. عزمي يطعن حسن الجبالي بالسكين ويصبح فتوة الجمالية | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock