أخبار التعليم

وزير التعليم يحسم الجدل حول امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم أنه سيتم الإعلان عن القرار النهائي بشأن امتحانات الثانوية العامة في ظل أزمة كورونا، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد.

وقال شوقي قبل عدة ساعات: إن غدّا الأحد سيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي ووزيرة الصحة؛ لمناقشة الإجراءات التي تم اتخاذها لعقد امتحانات الثانوية العامة لعام 2020.

وردا على الأخبار المتداولة بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامة، قال الوزير “إنه لا يوجد تغيير في موعد امتحانات الشهادة الثانوية والامتحانات في موعدها التي تم الإعلان عنها من قبل حيث تم الإعلان أن عقدها سيتم في 7 يونيو المقبل”.

وطالب الوزير الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الالتفات إلى الأخبار المكذوبة التي يتم تداولها بشكل مستمر عن امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أن القرارات الرسمية ستصدر اليوم الأحد.

وأشار الوزير إلى أن القرارات التي سيتم الإعلان عنها غدًا من خلال مجلس الوزراء ستكون قرارات مريحة لأولياء الأمور يوجد لديهم كافة الاختيارات الممكنة إذا كانوا يفضلون استكمال الامتحانات من عدمها.

وأكد وزير التربية والتعليم في تصريحات سابقة له أن صحة طلاب الثانوية العامة هي الأولوية لدى الوزارة، وأن كافة الإجراءات التي تم اتخاذها لحماية الطلاب وعدم إصابتهم بفيروس كورونا تم وضعها على أعلى مستوى حتى توفر للطلاب الأمان والحماية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock