التخطي إلى المحتوى

تحدثت تقارير إعلامية اليوم الأحد، أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم ورابطة الليجا توصلا إلى اتفاق باستئناف مباريات الدورى الإسبانى خلال شهر يونيو المقبل.

وكانت مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم وكافة المنافسات الكروية، تقد توقفت قبل أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير الي تسبب في مقتل وإصابة عشرات الآلاف من المواطنين في إسبانيا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتفاق ينص على عودة مسابقة الليجا فى يونيو، ووجود 72 ساعة راحة لكل فريق بين مباراة وأخرى، فضلاً عن أن المباريات سوف تبدأ بين الساعة الثامنة حتى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وإسبانيا.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت فى وقت سابق، أن رابطة الليجا، تنوى استئناف الموسم الحالى من الدوري الإسباني، خلال شهر يونيو المقبل، إذ حددت أحد أيام 12 أو 19 أو 26.

وكانت رابطة الليجا قد سمحت للأندية البدء بالتدريبات الجماعية ابتداءً من غد، الاثنين، وبحد أقصى 10 لاعبين بكل مجموعة.

وأعلن نادى برشلونة استئناف التدريبات ابتداءً من غد، مع بداية المرحلة الثالثة، حيث سيعود لاعبو البارسا إلى التدريب فى مقر التدريبات “خوان جامبر” فى التاسعة والنصف صباحا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!