أخبار رائجة

مسلسل البرنس الحلقة 24.. رضوان يقتل كتكت ويضع جثته في سرير فتحي

مسلسل البرنس الحلقة 24 بطولة النجم محمد رمضان ننشر أبرز أحداث العمل وتفاصيل مشاهدة الحلقة 24 ومواقيت الإعادة على كافة القنوات المالكة لحقوق البث، ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 24 مساء اليوم الأحد 24 رمضان.

ويجسد الفنان محمد رمضان، في مسلسل البرنس شخصية رضوان البرنس الذي يدخل في صراع دموي مع أشقائه بسبب الميراث ثم يعود لينتقم منهم بعد قتلهم أسرته.

مسلسل البرنس ‌الحلقة 24

يفاجأ رضوان البرنس بوجود شخص يحاول قتله بعد دخوله منزله، وهو كتكت الذي استأجره فتحي للتخلص منه، وينجح رضوان في إنقاذ نفسه وقتل كتكت، ثم يضع جثته في سرير فتحي وبجواره.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 24

تمتلك عدة قنوات مصرية وعربية حقوق بث حلقات مسلسل البرنس ويمكن مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 23 في مواعيد مختلفة على مدار اليوم وعلى أكثر من قناة وهو ما نستعرضه بالتفصيل.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 24 : dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 24

يعرض مسلسل البرنس الحلقة 24 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

يتعرض رضوان البرنس (محمد رمضان) لظلم شديد من إخوته ومواقف قاسية بمقتل زوجته ونجله واختطاف ابنته بسبب الميراث الذي قال إن والده كتبه له بالكامل حيث كان يعمل معه في الورشة فيما كان أشقائه يتجهون لطريق تجارة المخدرات.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock