أخبار رائجة

مسلسل البرنس الحلقة 24.. فتحي يعرض نصف مليون جنيه لمن يدله على مكان مريم

عرضت فضائية “دي إم سي” الحلقة رقم 24 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد زاهر، والنجمة اللبنانية نور، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث الحلقة 24 من البرنس

رضوان يقتل “كتكت” المجرم بعدما هجم عليه في منزله بأمر من فتحي، وأخذ جثته ووضعها على سرير فتحي في منزل فدوى ليتفاجئ بها الأخير عقب استيقاظه من النوم.

المهندس حسام يعرض الزواج على نورا في الشركة التي يعملان بها، وتذهب إلى شقيقها عادل وتخبره بهذا الخبر السعيد، وتطلب منه الإقلاع عن المخدرات.

يجتمع كل من رأفت وياسر وعبير وفدوى وفتحي، ويتحدثون عن مافعله رضوان في كتكت، وتقترح زوجة فتحي أن يبحث عن مريم ابنة رضوان والتي تركها في موقف مع السائقين منذ خمس سنوات.

يتجه عبد المحسن إلى رضوان في ورشة السمكري الذي يعمل لديه، ويطلب منه أن يسامحه على ما فعله به وزجه ظلمًا في السجن ولكن الأخير يرفض.

يذهب فتحي وفدوى إلى موقف السيارات ويعرض مكافأة قدرها نصف مليون جنيه لمن يعثر على مريم ابنة رضوان أخيه، ويكون الأسطى محمود الذي يأوى البنت متواجد ويرى هذا العرض.

 مسلسل “البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock