التخطي إلى المحتوى

تستمر أحداث مسلسل “فلانتينو” في التصاعد يومًا عن الأخر في كل حلقة، ويلعب الزعيم عادل إمام دور البطولة ومعه العديد من النجوم منهم داليا البحيري ودلال عبد العزيز وهدى المفتي ومحمد كيلناي ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وغير، وفيما يلي ملخص الحلقة 24.

1- تقع نبوية (هدى المفتي) في حيرة بين هاني (عمرو وهبة) ودكتور عبد العزيز (عادل أنور)، وظل يطاردها هاني.

2- علم جميل (سمير صبري) أن الذي يهدد فلانتينو (عادل إمام) هو العجماوي (محسن منصور) وأخبره بذلك.

3- ظل يطارد سامح (محمد بدر) طليقته جيلان (وفاء صادق) وحتى إلى المدرسة، ويطلب منها مساندته وأن يعودا لبعض، ولكن رفضت طلباته.

4- تعرضت صافي (رانيا محمود ياسين) لصدمة كبيرة بعد وفاة زوجها شريف (أحمد فريد)، حيث تفاجأت بزواجه عليها من امرأة أخرى وأيضًا له ولد منها يدعى “كريم” وقامت بطردها وحماتها من المنزل.

5- يستمر العجماوي في تهديد عاصم (حمدي الميرغني) ويذهب لمنزل والدته ويحتجزها، ويرسل له صورة معها، يجعله يخاف أكثر منه.

6-  حدثت مواجهة بين الدكتور عبد العزيز وهاني في الحرم الجامعي أمام نبوية، وأصر الدكتور على الاتصال بفلانتينو ليخبره بتعرض هاني لنبوية حتى في الجامعة ليتخذ ضده إجراء حاسم، ولكن فوجئ برده أنه يعلم ويطلب منه أن يجعل هاني يصل نبوية للمنزل أيضًا.

7- اتصلت نورا (داليا البحيري) بالعجماوي، لتخبره بأن زواجها من فلانتينو ما هو إلا مصلحة، وسيكون له نصيب من تلك المصلحة، واستدعته ليحضر إلى الفيلا الخاصة بها، وستخبر الأمن أنها غيرت المغسلة التي تتعامل معها وأنه سوف يكون أحد رجال تلك المغسلة.

8- طلب فلانتينو من مدحت (رامي الطمباري) أن يشتري له سلاح، وصرف له مكافأة 20 ألف جنيه.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!