أخبار رائجة

مسلسل بـ100 وش حلقة 24 .. سارة التونسي تخطف اهتمام السوشيال ميديا بسبب خيانة عمر

تصدرت الفنانة سارة التونسي محركات البحث بعد ظهورها في مسلسل ب100 وش في الحلقة 24 مساء الأحد، وخيانة عمر (الفنان آسر ياسين) لخطيبته سكر (الفنانة نيلللي كريم) معها.

وحظى ظهور سارة التونسي بإعجاب الكثير من المتابعين في الساعات الأخيرة، وكان المسلسل قد حظي بإشادات واسعة بسبب أداء ممثليه ولاحتوائه على مواقف وجمل كوميدية رغم أن الفنانيين لا يعدون على أصحاب الكوميديا.

سارة التونسي تخطف اهتمام المتابعين بعد ظهورها في ب100 وش

وتجسد الفنانة سارة التونسي شخصية شيرين زوجة باسم الأمير (الفنان لؤي عمران)، لكن تشهد أحداث الحلقة مشاجرة بين شيرين وباسم فتغادر شيرين ( سارة التونسي ) المكان وتهاتف عمر (آسر ياسين) وتجلس معه وتخبره بحبها له وأنها نادمة على الزواج مع صديقه باسم، ويخبر عمر شيرين أنه يحبها هو الآخر، لكن المفاجأة هي أن سكر كانت تتابع المحادثة رفقة حمادة التي أخبرها في البداية وكان يتجسس على شيرين وهي تهاتف عمر.

وبعد مغادرة سارة التونسي (شيرين) وعمر وعودة الأخير يحاول الاتصال بسكر لكنها تتجاهل الرد عليه.

وحدثت المشادة بين سارة التونسي (شيرين) وباسم بسبب معرفته خيانة شيرين له فضربها وعنفها وسحب منها التوكيل وهددها أنها إن لم تتنازل عن التوكيل فسيقتلها؛ فتنهار شيرين وتهاتف عمر وتقابله.

وكان حمادة (الفنان إسلام إبراهيم) يتجسس على هاتف سارة التونسي (شيرين) فيعرف أنها تحدثت مع عمر فيذهب سريعًا ليخبر سكر.

وحظي ظهور سارة التونسي على إعجاب العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والحديث عن موقف عمر الذي يخون سكر (نيللي كريم) مع شيرين، سارة التونسي.

ويدور مسلسل ب 100 وش في إطار كوميدي حول عمليات نصب، وبدأت عمليات النصب في المسلسل بنصب آسر ياسين على نيللي كريم، لكن سكر تنجح في الوصول إلى عمر وتستعيد أموالها منه ثم تقرر أن يتعاونا معًا لتنفيذ عمليات نصب أكبر.

مواعيد عرض مسلسل بـ100 وش

يعرض مسلسل ب100 وش في الأوقات التالية عبر عدة قنوات:
قناة الحياة 07:45 مساءً، قناة دبي 08:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 08:00 مساءً، قناة مسلسلات +2 08:30 مساءً، قناة الحياة دراما 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 12:30 صباحًا، قناة الحياة 01:15 صباحًا.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock