التخطي إلى المحتوى

نواصل معكم متابعة أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل الفتوة 25 الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال في دور الفتوة حسن الجبالي فتوة الجمالية الذي تعرض للغدر من قبل صديقه وشقيق زوجته في الحلقة الماضية.

فقد حاول فضل البحث عن جثمان الفتوة حسن الجبالي إلا أنه لم يعثر له على أثر، لكن زوجته زينب شقيقة الجبالي طالبته بالبحث مجددا وأقسمت إلا تعود إلى بيته حتى تدفن جثة أخيها.

يرفض الفتوة عزمي أبو شديد إقامة سرادق عزاء لحسن الجبالي في حارة الجمالية، ويبدأ في إطلاق الأكاذيب حول الجبالي حتى ينفر الناس عنه سيرته الطيبة، حيث ادعي أنه كان لصا، ويجبر الأهالي على فض العزاء.

مسلسل الفتوة حلقة 25 .. سيد اللبان يخشى أن تصيبه لعنة الذهب ويبحث عن حل

مسلسل الفتوة الحلقة 25 .. عزمي فتوة الجمالية وزوجته تلومه على قتل حسن الجبالي

يذهب عزمي أبو شديد إلى منزل حسن الجبالي لأخذ أخته ليل، والتي ترفض الذهاب معه وتسأله عمن قتل حسن الجبالي فيخبرها أنه لا يعرف، ويحتد الحديث بينه وبين زينب الجبالي، فتطالب أم حسن من ليل ترك المنزل والذهاب مع أخيها تجنبا للمشاكل، وتخبرها أن البيت مفتوح لها في أي وقت.

المعلم سيد اللبان يخشى على نفسه من الذهب “كنز الدم” كما يسميه، ويخشى أن تتسبب لعنة الذهب في قتله كما حدث مع أحمد الجبالي وصابر أبو شديد، ويطلب من أحد الشيوخ أن يجد حلا لهذه اللعنة، فيطالبه بتوزيع الذهب على الأهالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!