فن وثقافة

مفاجآت تقلب الأحداث في الحلقة 25 مسلسل الفتوة .. مصير حسن الجبالي!!

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل الفتوة 25 العديد من المفاجآت التي ستغير مسار الأحداث بشكل كبير، بعدما صدق الجميع مقتل حسن الجبالي فتوة الجمالية.

وتتمثل هذه المفاجآت فيما يلي:

– ليل حامل من حسن الجبالي: كشفت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الفتوة أن ليل “مي عمر” حامل من حسن الجبالي “ياسر جلال”، وهو ما مثل صدمة كبيرة للمعلم عزمي أبو شديد “أحمد صلاح حسني”، كما أنها ستصدم المعلم سيد اللبان “رياض الخولي” الذي يطلب استعادة ليل، حيث ستتأخر عدة ليل إلى ما بعد وضع طفلها.

– كسر الفتوات الذين قاموا بخطف ليل من قبل يعثرون على حسن الجبالي ويحملونه إل مكان سكنهم، فيعرفه الأعور ويخبرهم أنه فتوة الجمالية، ويطلب من أحد الأشخاص أن يستكشف حالته فيخبره أنه لا يزال حيا لكن حالته خطيرة وسوف يموت، ولكن تنتهي الحلقة بمشهد حسن الجبالي وهو يحرك رأسه فيما يدل على أنه بدأ يستفيق وسوف يتعافى.

– يقوم عبده اللبان بن المعلم سيد اللبان بإطلاق سراح الشيخ مبروك المزيف “أحمد خالد صالح” ويحاول الشيخ مبروك أن يأخذ معه الذهب إلا أن عبده يخبره أنه لن يستطيع أن يخرج بالذهب بين الأهالي وأنه يجب أن ينرط الذهب حتى يستطيع الخروج بسهولة، وهو ما يعني أن سر الذهب قد يتم إفشاؤه.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26 بطولة ياسر جلال | عرب ميرور 2020
  2. تنبيه: موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26 بطولة ياسر جلال والقنوات الناقلة | عرب ميرور 2020
  3. تنبيه: شاهد الآن.. مسلسل الفتوة الحلقة 26 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock