التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25 بطولة محمد رمضان في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، والذي يعد أحد أنجح مسلسلات رمضان الحالي بجانب مسلسلي النهاية والاختيار، بعدما التف حولهم الجمهور المصري.

وتنافست العديد من الأعمال الدرامية في رمضان الحالي، غير أن مسلسلات البرنس والاختيار والنهاية وبـ 100 وش والفتوة، كان لهم الحظ الأبرز من متابعة الجماهير، وخاصة مسلسل الاختيار الذي حل في المركز الأول في قامة الأعلى مشاهدة يليه مسلسل البرنس.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25 بطولة محمد رمضان

واستطاع النجم محمد رمضان أن يواصل تقديم العروض القوية والمميزة في مسلسلات رمضان والتي بدأت بمسلسل ابن حلال عام 2014 أعقبه مسلسل الأسطورة 2016، ثم مسلسل نسر الصعيد 2018 ومسلسل زلزال في سباق 2019، والتي حققت جميعها نجاحات كبيرة، لتنتهي بنجاح مسلسل البرنس العام الحالي.

الحلقة 25 مسلسل البرنس

وينتظر المشاهدون، موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25 بطولة محمد رمضان، بعدما بدأت الحلقة 24 بمشهد قتل رضوان لـ “كتكت” المجرم بعدما هجم عليه في منزله بأمر من فتحي، وأخذ جثته ووضعها على سرير فتحي في منزل فدوى ليتفاجئ بها الأخير عقب استيقاظه من النوم.

وعرض المهندس حسام الزواج على نورا في الشركة التي يعملان بها، وتذهب إلى شقيقها عادل وتخبره بهذا الخبر السعيد، وتطلب منه الإقلاع عن المخدرات.

واجتمع كل من رأفت وياسر وعبير وفدوى وفتحي، ويتحدثون عن مافعله رضوان في كتكت، وتقترح زوجة فتحي أن يبحث عن مريم ابنة رضوان والتي تركها في موقف مع السائقين منذ خمس سنوات.

كما ذهب فتحي وفدوى إلى موقف السيارات ويعرض مكافأة قدرها نصف مليون جنيه لمن يعثر على مريم ابنة رضوان أخيه، ويكون الأسطى محمود الذي يأوى البنت متواجد ويرى هذا العرض.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 25

ويتم نقل وبث مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان في رمضان 2020، عبر قناتي دي إم سي وإم بي سي، وهي المرة الأولى التي يتم إذاعة مسلسل محمد رمضان عبر قناتين مختلفتين.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25

تنقل الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس، في التاسعة مساءًا، عبر قناة mbc، مالكة حقوق المسلسل مع شبكة دي إم سي المصرية.

كما يتم عرض المسلسل عبر شبكة قنوات دي إم سي، في الثامنة إلا الربع مساءً، عقب مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، فيما يتم إعادته في الثانية منتصف الليل من نفس اليوم.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور، ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، ومحمد علاء، وروجينا، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي الذي تعاون مسبقًا مع النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة 2016، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

تتلخص أحداث مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان في قضية ظلم الأخوة، والذي يظهر فيه رمضان في شخصية تسمى رضوان البرنس، الذي يدخل في صراعات شرسة مع إخوته الستة عقب وفاة والده بسبب الميراث، والتي تؤدي إلى قتل ابنه وزوجته، ودخوله السجن ليخرج باحثًا عن الانتقام

 

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!