التخطي إلى المحتوى

تطالعون في هذه السطور مواعيد عرض الحلقة 25 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، والتي يترقبها الجمهور بشكل خاص بعد تعقد الأحداث وتزايد الصراع خلال الحلقات الماضية، مما جعل الجميع في شغف لانتظار الحلقة الجديدة.

وعاد الفنان يوسف الشريف من جديد للسباقات الدرامية الرمضانية، بعد غيابه في العامين الماضيين، إثر توقفه بعد آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، والذي يعد امتدادًا لمسلسلاته الناجحة منذ بداية العقد الحالي.

مواعيد عرض الحلقة 25 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف

ونجح يوسف الشريف في كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدراما المصرية كأحد أفضل نجومها في الفترة الأخيرة، بعدما برز في أدوار البطولة في العقد الأخير، بداية من بطولته المشتركة لمسلسل المواطن إكس رفقة أمير كرارة ومحمود عبدالمغني وعمرو يوسف، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

الحلقة 25 مسلسل النهاية

ويتطلع الجميع إلى معرفة مواعيد عرض الحلقة 25 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف، لمتابعة أحداث المسلسل التي اقترب من الانتهاء والذي يحاول الجميع استيعاب ما فيه من أحداث، خاصة مع توجيه بعض الاتهامات بسرقة العمل من عمل أجنبي.

وشهدت أحداث الحلقة 24 من المسلسل العديد من الأحداث، حيث بدأت من التكتل الذي يسعى الجميع فيه للبقاء على قيد الحياة وليس أكثر من هذا.

واكتشف رجال المحروقي (محمد لطفي) وفاته، وقرروا الانفصال، ومحاولة تجميع المال وليس أكثر، وعزموا على تويزع الـ”إي سي” الي” التي صنعها “روبوت” المهندس زين.

وانتقلت الأحداث فيما بعد للواحة، حيث استعاد المهندس زين وعيه، ولكن المفاجأة كانت أنه لا يتذكر أي مما حدث حلو المصل الذي حنقوه به، ويتصرف على طبيعته، وأعربت الحلقة عن وجود شئ ما يرتبط بالمشروب الذي يُقدم له في الواحة.

وانتهت الحلقة بطريقة أثارت التساؤلات حول قواه العقلية، حيث ذهب المهندس زين لمكان ما في الواحة، به ماكينة كبيرة الحجم، ووضع بها شئ ما، وانتهت الحلقة دون أن يفهم الجمهور ماذا يحدث.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 25

تحتفظ مجموعة قنوات أون الحقوق الحصرية لعرض مسلسل النهاية في رمضان 2020 للنجم يوسف الشريف، والذي يتم إذاعته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى إذاعته عبر منصة وواتش إيت الإلكترونية.

ويستطيع المشاهدون متابعة واستقبال بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 25

يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

فيما يتم نقل الحلقة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

طاقم عمل مسلسل النهاية

يتشارك مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل النهاية كوكبة من النجوم، أبزهم سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، أيمن الشيوي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

تتدور أحداث مسلسل النهاية، عن نهاية كوكب الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

 

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!