التخطي إلى المحتوى

ازدادت عمليات البحث من قبل الجهور خلال الساعات الأخيرة، عن موعد عرض الحلقة 25 مسلسل الاختيار في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة على قناة on ومواعيد الإعادة، بعد تزايد وتيرة الأحداث في الحلقات الأخيرة، خاصة مقتل العقيد رامي حسنين واغتيال النائب العام، ونقل المنسي إلى الكتيبة 103 صاعقة.

ونجح صناع مسلسل الاختيار في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، قبل أن تتزايد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

موعد عرض الحلقة 25 مسلسل الاختيار في رمضان 2020

يعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 والذي دخل في منافسة قوية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة 25 مسلسل الاختيار

يترقب المصريون موعد عرض الحلقة 25 مسلسل الاختيار في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سرد بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

وشهدت الحلقة 24 أحداثًا مثيرة، بدأت على مشهد اجتماع كل من منسي والضابط يوسف وشبراوي، وتحدثون عن نجاح المداهمة الأخيرة والتي استرجعوا من خلالها حق الشيخ سالم.

كما تقابل منسي مع سالم أبو لافي ويتفقون على التعاون سويًا حتى يستطعون تطهير سيناء من الإرهابيين، وبالفعل يتم ذلك .

وغضب كل من سلمي وأبو سعد الجنوبي -معتصم- من تعاون سالم أبو لافي مع منسي ورجاله، ويقررون الانتقام لنجل توفيق فريج، وبعدها الأول يبايع تنظيم داعش.

وقرر سعد شراء قطعة أرض في مدخل البلد ويسلمها إلى الدولة حتى يتم بناء مدرسة لأهالي البلد وتحمل اسم شقيقه الشهيد عبد الله.

وتنتهي الجلقة عند ذهاب منسي ورجاله وسالم أبو لافي ورجاله إلى مقر الإرهابيين ويحدث تبادل إطلاق النار بينهم، ويستشهد وحش سيناء والذي كثيرًا ماساعد رجال الجيش.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 25

تمتلك شبكة قنوات أون الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 25

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يتحدث مسلسل الاختيار عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!