التخطي إلى المحتوى

ننش لكم موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25 بطولة عادل إمام في رمضان 2020 على قناة dmc، حيث يعود الزعيم للسباق الرمضاني بعد الغياب العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية، والذي يصادف احتفاله بعيد ميلاده الـ 80.

ويشارك الزعيم عادل إمام في سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25 بطولة عادل إمام

يعد مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي بجانب مسلسلات بـ 100 وش، اللعبة، رجالة البيت وعمر ودياب، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 24 مسلسل فلانتينو

ويترقب الجمهور، موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25 بطولة عادل إمام، بعدما حدثت مواجهة بين الدكتور عبد العزيز وهاني في الحرم الجامعي أمام نبوية، وأصر الدكتور على الاتصال بفلانتينو ليخبره بتعرض هاني لنبوية حتى في الجامعة ليتخذ ضده إجراء حاسم، ولكن فوجئ برده أنه يعلم ويطلب منه أن يجعل هاني يصل نبوية للمنزل أيضًا.

ويستمر العجماوي في تهديد عاصم (حمدي الميرغني) ويذهب لمنزل والدته ويحتجزها، ويرسل له صورة معها، يجعله يخاف أكثر منه.

وظل يطارد سامح (محمد بدر) طليقته جيلان (وفاء صادق) وحتى إلى المدرسة، ويطلب منها مساندته وأن يعودا لبعض، ولكن رفضت طلباته.

اتصلت نورا (داليا البحيري) بالعجماوي، لتخبره بأن زواجها من فلانتينو ما هو إلا مصلحة، وسيكون له نصيب من تلك المصلحة، واستدعته ليحضر إلى الفيلا الخاصة بها، وستخبر الأمن أنها غيرت المغسلة التي تتعامل معها وأنه سوف يكون أحد رجال تلك المغسلة.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25

امتلكت شبكة قنوات “دي إم سي” حقوق عرض مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25

تتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل فلانتينو على قناة “دي إم سي” في السادسة والنصف مساءً، على أن تعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

وتعرض قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تتلخص أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

ويضم مسلسل “فلانيتنو” العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، بدرية طلبة، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، حمدي الميرغني، داليا البحيري، محمد كيلاني، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، سمير صبري، جميل برسوم، محسن منصور، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!