التخطي إلى المحتوى

عرضت فضائية “سي بي سي” الحلقة 24 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم شريف منير، حيث تبدأ الحلقة بلقاء كل من عبد الله – شريف منير – ومراد -كريم فهمي – في منزل غالية، وقام كل منهما بسؤال الأخرى عن سبب تواجده في منزل غالية. 

كما يبدأ عبدالله أن يتذكر أشياء عديدة حتى أغمي عليه، ولكن مراد يريد أن يصارحه بالحقيقة ولكن غالية توسلت إليه ألا يقول شئ لأن حالته الصحية لم تسمح لمعرفة الحقيقة. 

حيث أفاق عبدالله، وأراد أن يتحدث مع غالية ليفهم منها حقيقة الشخص الذي قابله من هو، وترد عليه غالية بحديث كاذب حيث قالت له أنه شخص يربطها به علاقة عمل لسنوات. 

وعلى صعيد آخر، يعترف عبدالله لغالية عن حبه الشديدة لها وأن الحادثة قد غيرته تماما عن السابق، وهو أصبح شخص مختلف كل ما يريده في الحياة أن يعوضها عن كل إهمال أصدر منه تجاه غالية وابنته، من ثم يطلب منها أن يسامحها وتفتح صفحة جديدة سويا. 

وتنتهي الحلقة، بقرار موافقة يسرا – تارا عماد – على العريس الذي أتى لخطبتها كي ترى رد فعل مراد، ولكن تنصحها صديقتها أن تبتعد عن مراد أفضل ولا تفكر فيه، كما تذهب يسرا إلي مراد وتخبره بالعريس الذي أتى لخطبتها لترى رد فعله، رد عليها أنه إذا كان شخص مناسب لكى وافقى. 

مسلسل “ونحب تاني ليه” يشارك في بطولته  كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!