مسلسل الاختيار الحلقة 25.. المنسي ورجاله يصلون إلى مربع البرث جنوب رفح

0

عرضت منذ قليل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاختيار

شهدت الحلقة العديد من الأحداث، فقضى منسي أول أيام شهر رمضان الكريم في منزله بالعاشر من رمضان مع عائلته، وجلس مع ابنه الكبير حمزة ولعبا سويًا ورسم خريطة مصر وقدم له أفارول الصاعقة وطلب منه ارتدائه في مناسبة ما.

يجلس هشام عشماوي مع عمر رفاعي سرور مفتي جماعة أنصار بيت المقدس، وتحدث الأول عن اشتياقه لمصر والعودة إلى سيناء مرة أخرى حتى ينتقم من الجميع، وأخبره الأخير أن ذلك خطر في الوقت الحالي واقترح عليه الانضمام إلى الجماعة في أي دولة أخرى بعيد عن ليبيا ومصر.

يصل منسي إلى الكتيبة ويطلب من شبراوي أن يتجهوا إلى مربع البرث جنوب رفح حتى يقضون على الإرهاب هناك، ويقترح عليه الثاني أن يأخذوا معهم ملازم أول مقاتل محمد صلاح وخالد مغربي (دبابة).

وتنتهي الحلقة عند مشهد ذهابهم إلى مربع البرث على أنغام “قالوا إيه علينا” استعدادًا لمحاربة الإرهاب هناك والتي تسمى “معركة كمين البرث 1”.

مسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!