التخطي إلى المحتوى

عرضت منذ قليل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، والفنانة اللبنانية نور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث، فبدأت بمشهد جلوس رضوان مع علا في المطعم بعد ذهابهم إلى موقف السيارات للعثور على ابنته مريم، وطلبت منه الأخيرة عدم الدخول في مواجهات مع إخوته والتركيز في عمله فقط.

فدوى تخبر ياسر أن فتحي علم باتفاقه مع تاجر المخدرات وذلك خلال تواجدها في منزله بالعوامة، ثم فتحي يخبر ياسر أنه تلقى اتصالًا من أحد الأشخاص الذين يعلمون مكان مريم ابنة رضوان ولكن هاتفه أصبح مغلق منذ اتصاله الأول.

وفاة ليلى صديقة عادل بسبب إدمان المخدرات في نفس الوقت الذي يقرر فيه الأخير الإقلاع عنها، ويدخل الشاب في حالة نفسية سيئة ويتصل برضوان حتى ينقذه، ويقرر أخيه أن يأخذه إلى منزله ويعالجه من الإدمان بالتعاون مع الدكتورة شيماء.

واتفق فتحي مع حمادة على وضع سم لرضوان في الشاي، وذهب الثاني بالفعل إلى صديقه رضوان وضربه الأخير بالزجاج على وجهه، ليذهب إلى فتحي ويخبره بالذي حدث ويظهر ذلك بالاتفاق مع صديقه حتى يستطيعون خداع فتحي.

الأسطي محمود يشك في الصبي كيلاني، ويخشى أن يهاتف فتحي ويخبره بمكان مريم، ويقرر تخويفه حتى لا يفعل ذلك، ولكن الأخير يطمع في الفدية ويتخلى عن معلمه.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

 مسلسل “البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!