ملخص أحداث مسلسل البرنس 25 .. رضوان وحماده يخدعان فتحي البرنس

0

نتابع معكم تفاصيل الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل البرنس 25 بطولة الفنان محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ومحمد جمعة والذى يعرض خلال شهر رمضان عبر قناة دي إم سي.

تفاصيل مسلسل البرنس حلقة 25

بدأت الحلقة 25 من مسلسل “البرنس” بمشهد جمع فتحي الفنان أحمد زاهر وفدوى، حيث اتصل شخص من الموقف الذي تركت فيه مريم ابنة رضوان البرنس وطلب ٢ مليون جنيه من أجل أن يقول له على مكان طفلته؛ بينما جمع مشهد بين ياسر الفنان محمد علاء وفدوى الفنانة روجينا، حيث كشفت له أن فتحي شاهد تاجر المخدرات وهو يخرج من منزله بينما حكت له عن الشاب الذي تحدث معه بشأن الطفلة مريم.

تسريب مفاجآت غير متوقعة في الحلقات الأخيرة من مسلسل البرنس

واستمرت الحلقة بمشهد جمع “عادل” الفنان أحمد داش وليلي صديقته الفنانة للا فضة، حيث توفت واضطر للتحدث مع رضوان البرنس، بينما نقل رضوان البرنس صديقه عادل لمنزله من أجل أن يتعافى من تعاطي المخدرات، وعلى الجانب الآخر شعر محمد جمعة السائق الذي ربى مريم أن الصبي الخاص به أبلغ أشقاء رضوان بأن مريم موجودة لكنه طلب مليوني جنيه.

محاولات خطف الطفلة مريم رضوان البرنس

وجمع مشهد “فتحي” الفنان أحمد زاهر و”ياسر” الفنان محمد علاء، حيث كشف له الأول أن هناك مكالمة هاتفية من أحد شباب الموقف بخصوص مريم، ما جعله يحاول البحث عنها مرة أخرى بينما انتقل المشهد الآخر الذي جمع بين كل من حمادة الفنان محمد مهران الذي حاول أن يلبي رغبة فتحي من خلال سم رضوان وهو ما لم يفلح فيه نهائيا.

مسلسل البرنس يشارك في بطولته الفنانة نور اللبنانية وروجينا وأحمد زاهر ودنيا عبدالعزيز وأحمد فهيم وأحمد ماجد ومحمد غنيم وعبدالعزيز مخيون وعلاء زينهم ومحمد جمعة ورحاب الجمل وريم سامي وأحمد داش وأيمن عزب وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومحمد علاء صفاء الطوخي وإدوارد وبدرية طلبة ومروة الأزلي وآخرون وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!