مسلسل الفتوة الحلقة 26 .. حسن الجبالي يستفيق من الغيبوبة وسيد اللبان يعلم بخبر حمل ليل

0

يقدم لكم موقع “عرب ميرور 2020” تفاصيل أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل الفتوة 26 بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر.

وبدأت أحداث الحلقة 26 مسلسل الفتوة بمشهد استفاقة المعلم حسن الجبالي من الغيبوبة التي دخل فيها بعد قيام عزمي بطعنه في الفخ الذي نصبه له، حيث استمر في الغيبوبة لمدة 7 أيام كاملة.

وتساءل حسن الجبالي بعد استفاقته من الغيبوبة عن المكان الذي وجد نفسه فيه وعن سبب وجوده في هذا المكان، وأخذ يردد “عزمي غدر بي”، بينما أخبرته الفتاة التي عثرت عليه أنه موجود في “كسر الفتوات”.

بدأت ليل تطالب أخاها عزمي أبو شديد فتوة الجمالية الجديد بأخذ حق حسن الجبالي ممن قتله باعتباره أخيها وباعتباره فتوة الحار، إلا أنه اشتاط غيظا وطالبها ألا تعيد هذه السيرة مجددا حتى لا يضطر لإيذائها.

ذهبت الدادة التي اكتشفت حمل ليل من حسن الجبالي إلى المعلم سيد اللبان فتوة المذبح لتخبره بحمل ليل، فيغضب اللبان بشدة ويطرد المرأة من أمامه، وبدأ يوجه اللوم لليل لحملها من الجبالي في فترة قصيرة على الرغم أنه كان يتمنى لو أنجب منها ولدا.

ذهبت جميلة الغازية زوجي عزمي مع والدتها إلى دكان حسن الجبالي الذي سيطر عليه وأخبرته أنها تريد شراء الدكان منه، وعندما سألها عن زوجها عزمي أظهرت غضبها منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!