الفتوة أحمد تساعد حسن الجبالي في الحلقات القادمة من مسلسل الفتوة

0

شهدت أحداث حلقة الأمس من مسلس الفتوة العديد من الأحداث، حيث ساد الحزن أرجاء الجمالية بسبب موت حسن الجبالي (ياسر جلال)، الذي كان فتوة الجمالية والجميع يحبه ويحترمه بسبب حرصه على تقديرهم، ومحاولته لتحقيق العدل بين الجميع.

ولكن انتهت الحلقة عندما وجد “كسر الفتوات” جثة ابن الجبالي، وظنوه ميتًا لذلك أخذوه إلى المكان الذي يعيشوا فيه وتعرف أحدهم عليه وعرف أنه الفتوة، واحضروا الطبيب لمعالجته، ولكنه أخبرهم أنه لن يعيش لأنه فقد الكثير من الدماء، وكانت المفاجأة عندما فتح عيناه، لتختتم الحلقة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن الحلقات القادمة ستشهد الكثير من الأحداث المفاجأة، حيث سيستيقظ ابن الجبالي، وتساعده الحاج أحمد (فريدة سيف النصر) التي تلعب دور فتوة هذه المنطقة لتتوالى الأحداث وتقع الحاج أحمد في حب ابن الجبالي.

ولكن بعدما تعرف بقصة الحب التي تجمعه بزوجته ليل (مي عمر)، تقرر أن تساعده على العودة لها ليستكملا حياتهما معًا، مسلسل الفتوة يدور أحداثه حول عصر الفتوات التي يتنازل فيه الرجال للحصول على هذا اللقب، وبسببه طعن عزمي (أحمد صلاح حسني)، ابن الجبالي في ظهره.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، أحلام الجريتلي، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسني المنباوي.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!