تفاصيل مسلسل النهاية الحلقة 25.. زين يتناول عصير يدمر خلايا المخ

0

احتوت حلقة اليوم من مسلسل النهاية، على تفسير واضح لحلقة الأمس، حيث يعمل الجميع في الواحة، على نصح المهندس زين (يوسف الشريف) بشراب العصير الذي يُقدم له.

وعمل أفراد على برمجة زوجته التي تتصل به يوميًا، على نصحه بشراب هذا العصير، واستمر الأمر لمدة ستة أشهر، فكان يشرب في اليوم أكثر من كوب.

وتوالت أحداث الحلقة واتضح أن هذا العصير يحتوي على شئ ما يقفده الذاكرة، ويجعله لا يتذكر أخر ستة أشهر في حياته، حتى نسى جريمة قتل أرسلان (أحمد مجدي)، بل ونسى معه القاتل.

كما نسى ما قرأه من مذكرات الصحفي، الذي جسده محمود عبد المغني، حول المذهب الديني المختلف الذي يتبعه جميع من في الواحة.

مسلسل النهاية

وظهر له فجأة شخص من الأمن الداخلي في الواحة، ونصحة بألا يشرب من هذا العصير الذي يُقدم له وأثار التسؤلات في ذهنه حول، ذكرياته منذ مجيئه للواحة.

وقرر المهندس زين أن يستمع لنصيحته، ولا يشرب العصير، واستقبله فيما بعد في غرفته، وهذا الرجل معه عن حادث أرسلان وذكرا يات المهندس زين وما وجده في غرفة هذا الفرد الأمني، ولكن المهندس زين كان لا يعرف عن ماذا يتحدث الرجل، وبالرغم من ذلك قرر التعاون معه.

مسلسل النهاية

واستيقظ المهندس زين في اليوم التالي، وقرر عدم شراب هذا العصير الذي كان ينصحه الجميع به، وبدأ يتصرف وكأن شيئًا لم يكن.

وعندما نام مرة أخرى بدون أن يشرب هذا العصير الذي يتسبب في تدمير خلايا المخ، بدأ يتذكر العديد من الأشياء، حول أرسلان وفارس (محمد الكيلاني) ووالد فارس (محمود الجندي).

مسلسل النهاية

وفي نهاية الحلقة ذهب المهندس زين للمكان الذي يخزن فيه الـ”إي سي” الذي صنعهم، وقابل إحدى مندسي الشركة الذي جسده الفنان باسم مغنية، وقال له إن العدي التنازلي قد بدأ، وهذا العد يوصل إلى الغرفة الذي يجلس فيها صدِيق (إياد نصار).

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!