التخطي إلى المحتوى

تعرض قناة الحياة الحمراء في هذا الوقت الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل الفتوة 26 بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، وهو المسلسل الذي حاز إعجاب الملايين من محبي الدراما الرمضانية.

أحداث مسلسل الفتوة

وفي حلقة اليوم، نشاهد الأعور فتوة كسر الفتوات يخبر حسن الجبالي بأن عزمي أصبح فتوة الجمالية، وأن جميع أهالي الجمالية غاضبون من عزمي ويعتقدون أن حسن ميت، وأنه فكر في أن يذهب ويخبرهم بوجوده عندهم، لكنه خشي أن يتهموه بما حدث.

حسن الجبالي يطالب الأعور بكتمان خبر وجوده حيا عن الجميع، ويعده بدفع مبلغ كبير جدا مقابل كتمان هذا الأمر وتنفيذ ما يطلبه منه، وعندما يقبل الأعور بذلك، يطلب منه حسن أن يحضر إليه فضل كبير العربجية وزوج أخته.

يعود الشيخ مبروك المزيف إلى حارة الجمالية من جديد، ويقابل شكر التي تستنكر عودته، فيعتذر لها كثيرا، ويطالب مساعدتها له بعد المشاكل الكثيرة التي تعرض لها.

قصة مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة يروي أحداث حقبة زمنية في منتصف القرن التاسع عشر في منطقة الجمالية الشعبية بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث كان ينتشر في ذلك الوقت نظام الفتوات، وهو نظام يقضي بأن يقوم أحد الأشخاص بجمع الإتاوة من سكان المنطقة مقابل حمايتهم.

وفي المسلسل كان حسن الجبالي ابن الفتوة الأسبق للمنطقة والذي قتل بسبب كنز من الذهب على أيدي بعض أصدقائه الذين صاروا فتوات بعد ذلك، وتدور الأحداث حتى يقتل الفتوة صابر أبو شديد ليصبح حسن الجبالي الفتوة الجديد للمنطقة بناء على منطق قوة الذراع والنبوت.

فريق عمل مسلسل الفتوة

شارك في مسلسل الفتوة عدد كبير من الممثلين، على رأسهم ياسر جلال في دور حسن الجبالي، أحمد خليل في دور المعلم صابر أبو شديد، أحمد صلاح حسني في دور المعلم عزمي، مي عمر في دول ليل، نجلاء بدر في دور الراقصة جميلة، رياض الخولي في دور سيد اللبان، وآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!