التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع “عرب ميرور 2020” تفاصيل أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل الفتوة 26 بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر.

حسن الجبالي يستفيق من الغيبوبة

بدأت أحداث الحلقة 26 مسلسل الفتوة بمشهد استفاقة المعلم حسن الجبالي من الغيبوبة التي دخل فيها بعد قيام عزمي بطعنه في الفخ الذي نصبه له، حيث استمر في الغيبوبة لمدة 7 أيام كاملة.

وتساءل حسن الجبالي بعد استفاقته من الغيبوبة عن المكان الذي وجد نفسه فيه وعن سبب وجوده في هذا المكان، وأخذ يردد “عزمي غدر بي”، بينما أخبرته الفتاة التي عثرت عليه أنه موجود في “كسر الفتوات”.

بدأت ليل تطالب أخاها عزمي أبو شديد فتوة الجمالية الجديد بأخذ حق حسن الجبالي ممن قتله باعتباره أخيها وباعتباره فتوة الحار، إلا أنه اشتاط غيظا وطالبها ألا تعيد هذه السيرة مجددا حتى لا يضطر لإيذائها.

ذهبت الدادة التي اكتشفت حمل ليل من حسن الجبالي إلى المعلم سيد اللبان فتوة المذبح لتخبره بحمل ليل، فيغضب اللبان بشدة ويطرد المرأة من أمامه، وبدأ يوجه اللوم لليل لحملها من الجبالي في فترة قصيرة على الرغم أنه كان يتمنى لو أنجب منها ولدا.

جميلة تريد شراء دكان حسن الجبالي

ذهبت جميلة الغازية زوجي عزمي مع والدتها إلى دكان حسن الجبالي الذي سيطر عليه وأخبرته أنها تريد شراء الدكان منه، وعندما سألها عن زوجها عزمي أظهرت غضبها منه.

الأعور فتوة كسر الفتوات يخبر حسن الجبالي بأن عزمي أصبح فتوة الجمالية، وأن جميع أهالي الجمالية غاضبون من عزمي ويعتقدون أن حسن ميت، وأنه فكر في أن يذهب ويخبرهم بوجوده عندهم، لكنه خشي أن يتهموه بما حدث.

الأعور يساعد حسن الجبالي لاستعادة الفتونة

حسن الجبالي يطالب الأعور بكتمان خبر وجوده حيا عن الجميع، ويعده بدفع مبلغ كبير جدا مقابل كتمان هذا الأمر وتنفيذ ما يطلبه منه، وعندما يقبل الأعور بذلك، يطلب منه حسن أن يحضر إليه فضل كبير العربجية وزوج أخته.

يعود الشيخ مبروك المزيف إلى حارة الجمالية من جديد، ويقابل شكر التي تستنكر عودته، فيعتذر لها كثيرا، ويطالب مساعدتها له بعد المشاكل الكثيرة التي تعرض لها.

يذهب فضل إلى عزمي أبو شديد ويشتكي له ما حدث من عم حسن الجبالي الذي استولى على الدكان، كما يشتكي له من زوجته جميلة التي ذهب لتشتري هذا الدكان من عم حسن، ويطالبه بصفته فتوة الجمالية أن يحافظ على حقوق عائلة حسن الجبالي.

يذهب عزمي إلى زوجته جميلة ويسألها عن سبب ذهابها إلى دكان حسن الجبالي وعندما تخبره أنها تريد جعله محل فاكهة لوالدتها، غضب منها بشدة وحذرها من الخروج من البيت مرة أخرى بدون إذنه.

وفاة والدة حسن الجبالي

تذهب نورا بنت حسن الجبالي مع عمتها زينب إلى ليل ليطمئنوا عليها ويعتذروا لها عن معاملتهم السيئة لها سابقا، وتخبرها نورا أنها علمت حقيقة مع حدث مع سيد اللبان من عبده، فيما تخبرها ليل أن العلاقة بينهما أكبر من هذا الاعتذار.

وتنتهي الحلقة بمشهد وفاة والدة حسن الجبالي –والتي تقوم بدورها الفنانة انعام سالوسة- في بيتها وتبكي عليها ابنتها زينب وحفيدتها نورا التي تقول “انتوا هتمشوا كلكم وتسيبوني ولا ايه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!