التخطي إلى المحتوى

ارتفعت معدلات البحث في الساعات الماضية على محرك البحث جوجل، حول موعد عرض الحلقة 27 مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، والذي تقدمه الفنانة دينا الشربيني استمرارًا لعروضها القوية، عقب مسلسل زي الشمس الموسم الرمضاني الماضي.

وانطلق مسلسل لعبة النسيان الليلة التي تسبق أول أيام رمضان، واستطاع جذب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الحلقة الأولى، بسبب القصة التي يراها البعض جديدة على الدراما المصرية، حتى أنه أصبح “تريند” بين مرتادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني

وتواصل النجمة دينا الشربيني تقديم العروض المميزة في المواسم الرمضانية المختلفة، في مسلسل لعبة النسيان، والذي يدخل في منافسة شرسة مع مسلسلات البطولة النسائية وأبرزها مسلسل “فرصة تانية” للنجمة ياسمين صبري ومسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا.

الحلقة 27 مسلسل لعبة النسيان

يترقب المشاهدون موعد عرض الحلقة 27 مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني، حيث بدأت ملامح المسلسل في الظهور وبقوة، ومما يزيده قوة هو غناء تتر المسلسل بصوت النجم عمرو دياب.

بعدما علم نادر (على قاسم) بما تخططه له رقية (دينا الشربيني) وتحاول كشفه بداخل مؤسسة الشيال، قرر فصلها تمامًا من الشركة حتى يغلق باب البحث عن الدكتور محمد عبد السلام وأي أسرار أخرى يخيفيها، في الوقت الذي تراجعت فيه طبيبتها النفسية بهيرة (إنجي المقدم) عن تنفيذها اتفاقها مع نادر، فبعد أن كتبت لها روشتة بأدوية تشككها في ذاكرتها، عادت ومزقتها، لتقف من جديد في صف رقية.

اقرأ أيضًا: اللهم إنك عفو كريم.. أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2020 – 1441

كما كشف عمرو (أحمد داود) أن تيمور الطفل الذي تبناه شقيقه خالد (أحمد داود) قد مات في مستشفى الوفاء، والتي كان يعمل بها الدكتور محمد عبد السلام، ليبدأ الشك في أن تيمور قد قُتل ولم يمت بسبب المرض، بينما تدهورت علاقة مازن (حسن مالك) وتمارا (هنا داود) وأصبح صعبًا على الاثنان تجاوز الأمر، ولكن تمارا بدأت تؤمن بـرقية، وأنها فعلًا لم تخن والدها.

قنوات عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27

وتمكنت شبكة قنوات إم بي سي، من امتلاك حقوق بث مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، والذي يتم إذاعته عبر قناتي إم بي سي مصر وإم بي سي مصر 2، بالإضافة إلى قناة إم بي سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27

يُعرض مسلسل لعبة النسيان في الثامنة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر 2، كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل في العاشرة مساءً، عبر قناة إم بي سي مصر.

قصة مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشريني

تدور قصة مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، حول فتاة تعيش في طبقة متوسطة، والتي تفقد الذاكرة، لتبدأ صراعًا كبيرًا بين حياتها الجديدة ومحاولة عودتها إلى الماضي، حيث يعتبر المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية.

طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان

يشارك النجم أحمد داود، النجمة دينا الشربيني في بطولة مسلسل لعبة النسيان، حيث يعد امتدادًا للتعاون الكبير بينهما وأخره مسلسل زي الشمس في العام الماضي، بالإضافة إلى النجوم محمود قابيل وإنجي المقدم ورجاء الجداوي، ومن إخراج هاني خليفة.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!