التخطي إلى المحتوى

مسلسل البرنس الحلقة 26 بطولة النجم محمد رمضان وشهد المسلسل عودة رضوان البرنس للانتقام من إخوته بعد ظلمهم له وقتلهم زوجته ونجله واختطاف ابنته نورا، والتسبب في سجنه زورا.

وننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 26 للنجم محمد رمضان الذي يجسد فيه شخصية رضوان البرنس، ومواعيد الإعادة والقنوات الناقلة.

مسلسل البرنس الحلقة 26

بعد علقة ساخنة لأشقائه فتحي وياسر بعد محاولتهما مساومته بـ3 ملايين جنيه ليتغاضى عن أفعالهم السابقة، يتلقى رضوان البرنس (محمد رمضان) اتصالا من شقيقه الأصغر عادل يخبره بوفاة صديقته بجرعة زائدة من المخدرات ليسرع رضوان إلى شقة شقيقه ويأخذ الجثمان ويدفنه في مكان بعيد.

ويطلب فتحي من حمادة قتل رضوان لأنه يشك فيه وحتى يكون قتل رضوان دليل على صدق حمادة بأنه يكره رضوان، ويوافق حمادة ويذهب إلى رضوان بالفعل لكنه يخبره ولا يقتله.

وافتعل رضوان قصة لإخراج حماده من هذا المأزق فيعتدي عليه لكن عند عودته إلى فتحي لا يصدق الأمر، فيتصل حمادة برضوان ويهدده الأخير أمام أشقائه.

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 26

يبث مسلسل البرنس الحلقة 26 على عدة قنوات مصرية وعربية مالكة لحقوق بث الحلقات ويمكن مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 27 في أكثر من موعد على مدار اليوم كالتالي:

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 26 : dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 26

يعرض مسلسل البرنس الحلقة 26 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

رضوان البرنس (محمد رمضان) يعمل مع أبيه في ورشة لكن إخوته يسلكون طريق المخدرات، وبعد وفاة والدهم يخبرهم رضوان بأنه كتب له الميراث بالكامل ليبدأ بعدها صراع دموي تقتل فيه زوجة ونجلة رضوان وتختطف ابنته، ويدخل السجن بشهادة زور من إخوته لكنه يخرج لينتقم منهم.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!