التخطي إلى المحتوى

عرضت منذ قليل الحلقة 26 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، والنجمة اللبنانية نور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل البرنس

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، فذهب فتحي إلى كيلاني، واعطاه طفلة على اساس أنها ابنة رضوان وتسلم في المقابل فدية الوصول إليها.

يذهب عبد المحسن إلى رضوان في الحارة ويطلب منه السماح، بعدما تعاون مع إخوته لزجه في السجن، ولكن الأول يرفض ويطلب منه الذهاب بدلًا من أن يتشاجروا.

يتجسس حمادة على كيلاني وفتحي ويعرف أن “التباع” كذب على فتحي، ويتتبع خطواته ويعلم أنه استعان بطفلة من المتشردين في الشوارع واعطاها لفتحي.

حمادة يخبر رضوان بمكان ابنته ويسرع إليها، وفي نفس الوقت الطفلة المتشردة تخبر فدوى أن والديها ماتوا، وتكشف الأخيرة أمرها.

يتجه رضوان إلى موقف المواردي حتى يجد منزل الأسطى محمود شفيق، ولكن لم يدله أحد، فيقرر الذهاب إلى حمدية التي تخطف الأطفال وبالفعل ترشده على المكان الذي يعيش فيه محمود، وفي نفس الوقت يدخل فتحي ويتفاجئ به رضوان.

مسلسل “البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق إخوته عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!