أبرز أحداث الحلقة 26 مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان .. رضوان يعرف مكان مريم

0

نتابع معكم في هذه السطور تفاصيل الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل البرنس 26 بطولة محمد رمضان التي عرضت على قناة dmc مساء اليوم الثلاثاء.

وبدأت الحلقة 26 من مسلسل “البرنس” في إطار من التشويق بين كل من صبي محمد جمعة بمكالمة هاتفية مع الفنان أحمد زاهر “فتحي”، حيث أكد له أن ابنة رضوان “مريم” معه، ليذهب “فتحي” إليه ليأخذها، بينما ذهب “عبدالمحسن” الفنان إدوارد لرضوان البرنس لكي يقف بجانبه ويعطيه ربع مليون جنيه وهو ما رفضه رضوان البرنس نهائيا.

واستمرت الحلقة الجديدة من المسلسل بمشهد جمع “رضوان البرنس” و”عادل” الفنان أحمد داش، حيث شاهده وهو يخرج ليمسك به ويطلب منه أن يتماسك من أجل التعافي من المخدرات، بينما أكد له “عادل” أن “ليلى” يفتقدها كثيرا خاصة بعد أن توفيت في الحلقة السابقة، بينما ظهرت “نورا” الفنانة ريم سامي، وكانت تبحث عن “عادل” ليكشف لها عن وفاة “ليلى” الفنانة للا فضة؛ لتؤكد له انها ستقف بجانبه هي ورضوان البرنس شقيقهم.

وجاء المشهد الثاني بين “فتحي البرنس” وأحد صبيان محمد جمعة الذي أعطى لفتحي طفلة من الشوارع على أنها بنت رضوان البرنس، بينما ظهر حمادة الفنان محمد مهران، وهو يستمع لتاجر أطفال شوارع، حيث علم بما حدث بالفعل.

وجمع المشهد فدوى والشفاء رضوان وفتحي، حيث كشفوا أنهم سيساومون رضوان البرنس للابتعاد عن قتلهم، بينما ذهب حمادة لرضوان للكشف له عما حدث، وأخذه وذهبا لموقف حلوان للسيارات للبحث عن الطفلة الحقيقية ابنته “مريم” بينما كشفت الطفلة غير الحقيقية لفدوي الفنانة روجينا أنها ليست ابنة رضوان البرنس.

يذكر أن مسلسل البرنس يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وعدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهم النجمة روجينا والنجم أحمد زاهر وإدوارد ورحاب الجمل وريم سامي وأحمد داش وأيمن عزب وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومحمد علاء صفاء الطوخي ومحمد مهران ومحمد جمعة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!