التخطي إلى المحتوى

عرضت فضائية “سي بي سي” أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبدالعزيز، حيث بدأت الحلقة بوفاة ميرنا -سمر مرسي- نتيجة حادث السير الذي تعرضت له أثناء عودتها مع عبد الله -شريف منير- من مرسى علم.

كما يتصل دكتور عمرو -أحمد سعيد عبدالغني- بشقيقه ميرنا -كارولين عزمي- و يخبرها بأن تذهب سريعاً إلى المستشفى كي ترى أختها، ولكنها عندما تأتي تجد اختها فارقت الحياة، ثم تنهمر بالبكاء.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 26

أخبرت غالية، عبد الله بوفاة ميرنا التي كانت تعمل مساعدة مخرج معه، ومن ثم انهار بالبكاء، حيث أنه لن يرى ميرنا مرة أخرى، كما قام باتهام نفسه بأنه سبب وفاتها ولن يسامح نفسه، و تحاول غالية التخفيف عن اختها هدير وعبد الله الذي رفض أن يحضر مراسم العزاء.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 26

وشهدت أحداث الحلقة، طلب يسرا -تارا عماد- من والدها أن يقوم بمساعدتها بشتى الطرق في عودة مراد -كريم فهمي- لها مرة أخرى، فهي مازلت تحبه ولن تستطيع أن تنساه، وفي اليوم التالي يذهب والد مراد إلى مكتب والد يسرا ليعرف منه حقيقة فض الشراكة بينهم وسبب تغيره معه، ويعترف له كمال أن السبب هو غضب ابنته يسرا من ابنه مراد الذي يحب فتاة أخرى، ويخبره حقيقة تلك الفتاة أنها صديقة يسرا المقربة فيقرر أن تلك العلاقة لن تكتمل. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 26

وتنتهى الحلقة بمصارحة عبد الله لغالية بأن ذاكرته قد عادت و يطلب منها أن تسامحه عما حدث منه طوال تلك السنين على كل التقصير والإهمال الذي تسببه في حقها وحق ابنتها، ويطلب منها أن تعطيه فرصة ثانية حتى ترجع له مرة أخرى، ومن ثم يذهب عبد الله إلي منزله مرة أخرى بعد استرجاع ذاكرته. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 26

مسلسل “ونحب تاني ليه”وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، ويشارك في بطولته كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!