التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفاصيل أحداث الحلقة 27 من مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والذى يعرض على قناة دي إم سي خلال شهر رمضان 2020.

تفاصيل أحداث الحلقة 27 من مسلسل البرنس

بدأت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “البرنس” بمشهد جمع كل من فتحي وياسر وهما الفنانان أحمد زاهر ومحمد علاء، حيث أخذا الطفلة غير الحقيقية وأرادا إرجاعها إلى السيدة التي تربي أطفال الشوارع في اللحظة التي تواجد فيها حمادة الفنان محمد مهران ورضوان البرنس الفنان محمد رمضان، ليلتقيا سويا بينما يبحث رضوان عن ابنته في نفس اللحظة التي يكتشف فيها فتحي خداع حمادة له ودار صراعا بينهما، وهرب فتحي وشقيقه ياسر وزوج شقيقته عبير من رضوان.

شاهد مسلسل البرنس الحلقة 27.. أول لقاء بين رضوان وابنته بعد فراق 5 سنوات

الرعب يسيطر على فتحي وأخوته

وجمع مشهد بين فدوى الفنانة روجينا وفتحي وياسر، حيث طلب من رجالة فتحي أن يؤمنوا المنزل وزيادة عدد رجالة التأمين بينما انتقل المشهد بين حمادة الفنان محمد مهران ورضوان، حيثوا ذهبا إلى منزل محمود شفيق الفنان محمد جمعة، الذي قام بتربية ابنة رضوان بعدما ألقيت في الشارع حيث ظل واقفا أمام المنزل من أجل أن يشاهده ويطلب منه ابنته؛ في نفس المشهد اتصلت علا الفنانة نور اللبنانية برضوان وطلب منها أن تأخذ عادل الفنان أحمد داش شقيقه إلى منزلها حيث سيتواجد حتى الصباح من أجل ابنته.

وجمع مشهد بين أشقاء رضوان حيث تحدثوا عن كشف ملعوب رضوان، ودار حديثا كبيرا بين كل من عبدالمحسن الفنان إدوارد وفتحي الفنان أحمد زاهر حول تغفيلة حمادة الفنان محمد مهران له وعن ما يعرفه عنهم من تجارة المخدرات.

مسلسل “البرنس” يعد التعاون الثاني بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي دراميا بعد مسلسل الأسطورة الذي عرض في عام 2016 وحقق نجاحا كبيرا وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهما النجمة روجينا والفنان أحمد زاهر وإدوارد ورحاب الجمل وريم سامي وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!