بيتر ميمي يطالب أهالي شهداء “البرث” عدم مشاهدة حلقة 28 من الاختيار

0

نشر المخرج بيتر ميمي، رجاء ليناشد فيه الجمهور بعدم مشاهدة حلقة الغد من مسلسل الاختيار، بسبب ما تحتوي عليه من مشاهد عنيفة، في أحداث كمين البرث، الذي تسبب في زهق أرواح عدد كبير من الأبطال الشهداء، الذي يعرض المسلسل قصتهم.

وكتب ميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور وكتب فيه: “رجاء.. اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28)”.

وأضاف: “أنا بعتذر مبدأيًا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف انهم أبطال و وقفوا ودافعوا عن الأرض و الكمين وزمايلهم لآخر نفس.. تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللى استحملوا فراقهم أو إصابتهم”.

بيتر ميمي

مسلسل الاختيار يعرض قصة حياة أبطال الصاعقة الشهداء، في كمين البرث عام 2017، وخاصًة قصة الشهيد البطل أحمد المنسي، وعرض المسلسل عن حياته العاطفية والمهنية على السواء.

ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، محمد عز، إسلام جمال، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، أحمد العوضي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!