مسلسل الفتوة الحلقة 28 .. حسن الجبالي يستعيد الذهب وليل تحاول قتل أم عزمي

0

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الفتوة 28 بمشهد دخول حسن الجبالي ورجاله إلى منطقة المذبح لاستعادة الذهب.

ونجح حسن الجبالي في التخلص من رجال المعلم سيد اللبان فتوة المذبح وضربهم جميعا، ودخول المخزن الذي يوجد به الذهب، وحمله والخروج به سالما من المكان ولم يصب هو ومن معه بأي أذى.

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى منزل الفتوة عزمي أبو شديد، إذا حاولت ليل قتل والدة عزمي بمجرد رؤيتها، حيث أرادت سحب السكين من أيدي زوجة أخيها جميلة، لكنها فشلت، فاتجهت إليها وحاولة خنقها، حتى دخل عزمي واستطاع تخليض أمه من أيدي ليل.

قام عزمي بضرب ليل وحبسها داخل غرفتها، وأدخل معها زوجته جميلة لتهدئتها، وقد حاولت جميلة تهدئة ليل وطالبتها بالصبر حيث أن أم عزمي عادت بقدمها إلى البيت ولا داعي للاستعجال على الانتقام منها، فيما أرادت أم عزمي إغاظة جميلة بكلماتها ومعايرتها بأن أمها كانت تبيع المشمش.

سيطر الغضب الشديد على المعلم سيد اللبان فتوة المذبح عندما علم بما حدث، وسب رجاله وأهانهم، وسألهم إن كانوا يعرفون أيا من الذين هاجموهم، فلم يعرفوا أحدا، لكن أحد رجاله أخبره أنه سمع اسم “حسن” فقال له اللبان إن حسن الجبالي مات وشبع موت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!