الحلقة 28 مسلسل الفتوة .. الحزن يخيم على حسن لفقدان طفله ونار الغير تشتعل في منزل عزمي

0

نتابع معكم تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الفتوة، حيث يدخل عزمي إلى ليل ويحاول إقناعها ببراءة أمه حسيبة من قتل أمها أحباب، وأنها لم يعد لها أحد في الدنيا غير أخيها عزمي بعدما قتلت أمها وأبوها وزوجها وابنها، إلا أن ليل أصرت على أن حسيبة هي التي قتلت أمها وأنها سوف تنتقم منها.

غضب عزمي من ليل وبدأ يهددها في حال تعرضت لأمه، وقرر حبسها في الغرفة كالبهائم تأكل وتشرب حتى تتزوج من الفتوة سيد اللبان لتؤكد له ليل أنه لن يستطيع أن يمس شعرها، وأنه لو أجبرها على العودة له فسوف تقتل نفسها، فقال لها “يا ريت هتريحي وترتاحي”.

دار حوار بين فضل والشيخ مبروك المزيف حول إخبار حسن بما تعرضت له ليل وفقدانها طفلها، فسمعهما حسن يتجادلان فسألهما فأخبراه بالحقيقة فحزن حزنا شديدا.

دخلت جميلة إلى حسيبة والدة عزمي في غرفتها، وحدثتها عن حظها السيئ بأنها عادت إلى منزل توجد فيه امرأتان، الأولى تريد قتلها انتقاما لأمها، والثانية تريد أن تريها أسوأ الأيام بسبب ما فعلته لها في السابق، وظلت جميلة تتوعدها بأيام سيئة في هذا المنزل ولم تلتفت جميلة لعبارات التخويف التي أطلقتها حسيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!