مسلسل الفتوة حلقة 28 .. الجبالي يستعين بالحاجة أحمد لمهاجمة الجمالية والخبر يتسرب لعزمي

0

في الحلقة 28 مسلسل الفتوة، حسن الجبالي يطالب الشيخ مبروك المزيف بأن يحضر له شكر، وعندما تذهب له يخشى فضل أن تفشي خبر وجود حسن حيا، فيطمئنه حسن أن شكر ستصون السر، لكنها تستأذن حسن في أن تخبر أمها فيرفض حسن ويخبرها أنه لو اكتشف أنه حي فسيتعرض أهله للضرر.

وفي منزل الفتوة عزمي، تدخل حسيبة مع اثنتين من النساء إلى غرفة ليل، وتسخر منها حسيبة ومن أمها وتخبرها أنه لا أحد يطيقها حتى عزمي يريد التخلص منها، لكنه يبقيها حية ليمسك بها سيد اللبان، وتأمر النساء اللاتي معها بضرب ليل ضربا مبرحا.

يتفق حسن الجبالي مع الفتوة أحمد على تجهيز عدد كبير من الرجال لمهاجمة الجمالية، ويرسل لها بعض الذهب، فيما يطالب فضل بأن يأخذ نورا وزينب خارج الحارة حتى يكونوا في أمان ولكن فضل يخبره أن زينب رفضت ذلك من قبل لكنه سيحاول.

الحلقة 28 مسلسل الفتوة .. الحزن يخيم على حسن لفقدان طفله ونار الغير تشتعل في منزل عزمي
مسلسل الفتوة الحلقة 28 .. حسن الجبالي يستعيد الذهب وليل تحاول قتل أم عزمي

يذهب سيد اللبان إلى عزمي ليتأكد من وفاة حسن الجبالي، فيخبره عزمي أن حسن مات بالفعل، ليقول له اللبان إن هناك بعض الأشخاص حاولوا سرقة الذهب.

تخرج ليل لتحدث سيد اللبان، وتعده بالعودة إليه مقابل شرط واحد، وهو قتل حسيبة والدة عزمي واعتبار ذلك مهر لها.

يذهب أحد الأشخاص إلى الفتوة عزمي، ويخبره بأن الحاجة أحمد تجمع عدد كبير من الرجال وأن الحديث يدور على أنهم سوف يهاجمون الجمالية، فيستغرب عزمي من ذلك، فيخبره الرجل أن هناك حديث عن وجود حسن الجبالي وأنه سيهاجم الجمالية بهؤلاء الرجال، وينصحه بالاستعداد لهذا الهجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!