التخطي إلى المحتوى

اعترفت رقية بالحقيقة كاملةً لعمرو وهدان خلال أحداث الحلقة 28 من مسلسل “لعبة النسيان”، وتصاعدت الأحداث بين الأبطال، وعادت بذاكرتها فلاش باك لتفاصيل الحادث وتذكرت حقيقة خيانتها ومقتل خالد وهدان وأمجد.

تفاصيل أحداث الحلقة من مسلسل لعبة النسيان

1- حاول عمرو وهدان -أحمد داوود- التواصل مع الدكتور محمد عبد السلام لمعرفة الحقيقة، وطلب منه ألا يغلق المكالمة.

2- عادت المشاهد فلاش باك لجلسة جمعت رقية -دينا الشربيني- ونادر -غعلي قاسم- وأمجد -أحمد صفوت- يخططوا فيها لإخفاء دكتور عبد السلام وسفره إلى اليونان وشراء ثمن سكوته بمبلغ كبير، وذلك لإنه كان المشرف على تجارب الدواء الجديد على المرضى الذين توفوا إثره، وكان ضمن هؤلاء المتوفين تيمو ابن خالد وهدان -أحمد داوود-.

3- اقترحت رقية خلال الجلسة أن تقول لخالد أنها جمعت كل المعلومات عن ذلك الطبيب، وأنه سوى معاشه وتوجه إلى بيته في الغردقة وسوف تذهب معه للبحث عنه، وكأنها لم تعرف أي شيء.

4- تذكرت رقية مشهد جمعها بأمجد في الماضي، حينما كانت تحضر شنطة السفر للتوجه إلى الغردقة مع خالد، وواجهها أمجد بأنه يتعذب من استفزازتهتا وتواجدها مع خالد بمفردهما، وصرحت رقية بأنها حاولت مرة من قبل خيانته لتردها له مثلما تزوج عليها، ولكنها فشلت.

5- تقابلت رقية مع عمرو في مطعمه، وأخبرته بما ذكرها به نادر كله، وأنها هي من خططت لكل ما حدث، وهي المسئولة عن قتل أمجد وخالد.

6- دخل عمرو في حالة اكتئاب بعدما علم الحقيقة كاملةً، ولأنه أيضًا أحب رقية، ولم يعرف كيف يتصرف تجاهها.

7- توجهت رقية إلى منزلها الذي عاشت به مع أمجد، وتذكرت مشهد الحادث، وجلستها مع خالد وهدان، حيث قالت له أنه كسب مبلغ كبير مثل برامج الجوائز الكبرى، وأعطته شيك بـ 5 مليون جنيه، وفي نفس الوقت أرسلت له رسالة عبر الهاتف تقول له أن لا يصدق شيء مما ستقوله ولكن يجب أن يفتعل تصديقه.

8- وطوال الجلسة كان أمجد بمكالمة على الهاتف مع رقية أثناء حديثها مع خالد، واستشاطت غيظ أمجد بقولها: “هقفل دلوقتي ومتجيش عشان مينفعش تيجي وهو موجود”.

9- عندما أغلقت الخط مع خالد أخبرته بكل الخطة التي رسمتها معه، وأصابته صدمة كبيرة عند معرفته وكان يكذبها غير مصدقًا أفعالها.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين منهم علي قاسم، هديل حسن، رجاء الجداوي، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، دينا الشربيني، أسما جلال، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، الطفل آدم وهدان، أحمد صفوت، هنا داوود، حسن مالك، وتحت قيادة المخرج أحمد شفيق وتاليف تامر حبيب.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!