شاهد: مسلسل البرنس الحلقة 28.. ابنة محمد رمضان ترفض العودة معه

0

عرضت منذ قليل الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، والنجمة اللبنانية نور، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وشهدت الحلقة أحداثًا غير متوقعة، حيث لايزال رضوان البرنس في منزل الأسطى محمود شفيق والذي تبنى ابنته مريم، وطلب السائق أن يذهب إلى المدرسة ويجلب الطفلة ويعطيها إلى والدها الحقيقي.

وبعدها حدثت مفاجأة غريبة وهي رفض مريم العودة إلى والدها رضوان البرنس لأنها لا تعرف عنه شيئًا سوى اسمه فقط، ويوافق على الذهاب وتركها مرة أخرى حتى تأخذ فترة في التفكير والتعود على أبيها.

“البرنس” تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وبعدها يغضب منه إخوته ويزجوه ظلما في السجن لمدة خمس سنوات.

والعمل من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!