مسسل الاختيار الحلقة 29.. أحمد خالد صالح يأخذ بثأر منسي ومقتل عماد عبد الحميد

0

عرضت فضائية “إم بي سي دراما”، الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحم منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار.

وشهدت الحلقة أحداثًا متطورة استكمالًا للماضية والتي عرضت ملحمة البرث، فظهر أحمد خالد صالح (الضابط يوسف)، والذي وصل بالدعم إلى كمين البرث وينقذ المتبقي من الفدائيين.

وبعدها يقرر يوسف الانتقام من التكفييريين بعد استشهاد منسي، فيخرج مع رجاله بمداهمة إلى مقر الإرهابيين، ويستطييع القضاء على عدد كبير منهم وعلى رأسهم أبو عميرة الإرهابي.

ويتصل عماد عبد الحميد بهشام عمشاوي في ليبيا، ويخبره بأنه قتل منسي، وفي نفس الوقت تهجم الطائرات العسكرية على المكان الذي يتواجد به وتتمكن من قتله مع عدد من الإرهابيين.

ويستمع عشماوي مع عمر رفاعي سرور إلى خبر مقتل قيادي إرهابي شارك في حادث الواحات وكان يعمل بالصاعقة وهو عماد عبد الحميد.

“الاختيار” يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

والعمل بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!