أبرز أحداث الفتوة الحلقة الأخيرة.. مقتل رياض الخولي وضرب الأهالي لأحمد صلاح حسني

0

كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة، عادلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث شهدت الأحداث كثير من الأشياء كما توقع الجمهور، وعاد حسن الجبالي (ياسر جلال) للجمالية، ومعه رجال ارسلهم الحاج أحمد (فريدة سيف النصر)، ووجد عزمي ورجاله يقفون في انتظاره.

وتفاجئ ابن الجبالي أن الرجال الذي أرسلهم الحاج أحمد معه ذهبوا لمن يدفع أكثر، لذلك فضلوا الذهاب في صف عزمي أبو شديد، ولكن أُنصِف ابن الجبالي بأحد رجال المذبح الذي جسد دوره الفنان أحمد جمال سعيد، ووقف بجانبه، وتحدث مع الرجال أصدقائه الذين يدعموا عزمي، ونادهم بعدم التدخل في هذا العراك وترك النبوت يحكم بين حسن الجبالي وعزمي أبو شديد.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وأراد سيد (رياض الخولي) أن يذهب ليأخذ ليل (مي عمر) من أرض كسر الفتوات، ولكن تصدى له كبيرهم، بل وقتل سيد بالسكين كي يحمي النساء وهم ليل، وشُكر (هنادي مهنى)، وزينب (مها نصار)، أما نورا (ليلى زاهر) ساعدتها جميلة (نجلاء بدر) على مغادرة المنزل الذي حسبها فيه عزمي.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

ونجح ابن الجبالي في الحصول على لقب فتوة الجمالية من جديد، بعد أن تغلي على عزمي، ولكنه لم يقتله بناءً على طلب شبخ الحارة، الذي ترجاه ألا يلوث يديه بالدماء، وجاءت جميلة تبحث عن زوجها عزمي، فوجدته ملقى على الأرض ودمائه سائل على وجهه، وعندما ساعدته على النهوض، اجتمع عليه أبناء الحي ليضربوه، وينتقموا منه.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!