التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار الذهب في مصر استقرارًا في محلات الصاغة اليوم الأحد 24 مايو 2020، مقارنة باسعار أمس السبت، نتيجطة ضعف عمليات الشراء من قبل المواطنين، على خلفية ارتفاع أسعار الذهب عالميا بمقدار ١٠ دولارات، للأونصة، لتسجل ١٧٣٥ دولارا، في ظل استمرار التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، بسبب أزمة فيروس كورونا.

أسعار الذهب اليوم الأحد

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد في الصاغة المصرية، بعد ارتفاع عالمي أمس السبت في الأسعار نتيجة زيادة الطلب على خام الذهب، ونقص في مشتريات المعروض، وسجل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ ٨٧٥ جنيهاً، فيما سجل جرام الذهب عيار ١٨ ٦٥٥ جنيهاً، وسجل عيار ١٤، ٥١٢ جنيهاً، فيما سجل سعر جنيه الذهب ٦١٢٠ جنيهاً.

سعر جرام الذهب عيار 21

وكغيره من أسعار الذهب استقر سعر جرام الذهب عيار ٢١ عند سعر ٧٦٥ جنيهاً، ويعد عيار 21 من أهم أعيرة الذهب التي تشهد اقابلا كبيرًا في محلات الصاغة المصرية، لذا يحرص المواطنين على التعرف على أسعاره ومقارنتها بالأسعار الأخرى لإختيار أفضل الأوقات المناسبة لهم لشراء المعدن النفيس.

ويعتبر الذهب عيار 21 هو الأوسع انتشارًا في جميع دول العالم والأكثر اقتناءً في مصر نظرًا لقيمته الثمينة التي لا تقل كثيرًا عن قيمة عيار 24 ، كما يفضل المصريون شراءه يفضل المصريون شراءه لإدخار أموالهم واستثمارها في المعدن الأصفر، والنساء التي تحب الحلي، تفضله لكونه أكثر لمعانًا وجمالاً من نظيره عيار 18، الذي قد يبدو باهتًا، لا يضفي الجمال المعروف عن الذهب لمرتدياته من النساء.

وفي الأيام الماضية شهدت الأسواق العالمية والمصرية بشكل خاص حالة من التذبذب في أسعار الذهب بسبب التأثير السلبي لفيروس كورونا، والذي أدى إلى ركود في عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى إلغاء الاحتفالات والأفراح، في موسم عيد الفطر.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!