التخطي إلى المحتوى

كشف المستشار ياسر قنطوش، تفاصيل جديدة في قضية استيلاء مدير أعمال هيفاء وهبي على أموال من الشركات المنتجة والتي تتعاقد عليها الفنانة في مصر، ويتولى إيداعها في البنوك على حسابه الشخصي بدلًا منها، وأيضًا تقدمه بدعوى لمحكمة الأسرة لإثبات زواجه منها.

وصرح قنطوش لـ”القاهرة 24″، أن تلك الدعوى التي تقدم بها محمد وزيري مدير أعمال الفنانة، ما هي إلا إفلاس قانوني وهروب من المواجهة في واقعة الائتمان، كما أن هذه الدعوى سيقابلها الرفض لأن ليس لها أي أساس قانوي، مشيرًا إلى أن سيتم مقاضاته بسبب التشهير بالنجمة.

وفي وقت سابق، أقام محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية أمام محكمة الأسرة، وفي التفاصيل أقيمت دعوى إثبات زواج بنيابة قصر النيل لشئون الأسرة، حيث ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم 2 يونيو المقبل.

وفي وقت سابق، تقدم المستشار ياسر قنطوش بدعوى قضائية، لاستيلاء مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق على أموالها وجاء في  الدعوى المقدمة مأمور قسم شرطة العمرانية كالآتي:

 بموجب توكيل خاص يعمل به داخل جمهورية مصر العربية، مقيد برقم 5241 لسنة 2019، صادر من الكاتب العدل في بيروت، والصادر من هيفاء محمد وهبي، الشاكية، يفيد أنها وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها و ينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية و الغنائية و الأفلام السينمائية، والبرامج و المسلسلات التلفزيونيةن والدعايات والتوقيع علي العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها، وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في جمهورية مصر العربية.

و حيث أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمال الشاكية في مصر و يقوم بالتعاقد علي الحفلات و البرامج و المسلسلات التي تخص الشاكية و كان يتولي استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات و المسلسلات من المنتجين و المتعهدين.

ويتولي إيداعها البنك في حساب الشاكية إلا أنه إستغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية و قام بسحب مبالغ مالية من حساب الشاكية المودع بنك الإمارات دبي الوطني و أودع تلك المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية مستغلا بذلك التوكيل المحرر له.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!